تويتر ستسمح لحسابات المؤسسات الموثقة بنشر الوظائف الشاغرة لديها

7:43
24-07-2023
تويتر ستسمح لحسابات المؤسسات الموثقة بنشر الوظائف الشاغرة لديها

تعمل منصة تويتر على ميزة جديدة تتيح لحسابات المؤسسات الموثقة الإعلان عن الوظائف الخالية المتاحة لديها، كما تتيح للمستخدمين رؤيتها والبحث عنها داخل المنصة.

ولم تعلن تويتر عن هذه الميزة بشكل رسمي حتى الآن، لكن هناك العديد من الدلائل التي تشير إلى قرب إطلاقها، ومنها إنشاء تويتر حساب “TwitterHiring@” وهو حساب موثق خاص بالميزة المنتظرة أُنشئ حديثًا، كما مكنت تويتر بعض المؤسسات، مثل مؤسسة “ورك ويك Workweek” من الوصول إلى هذه الميزة ونشر قوائم بفرص العمل المتاحة لديها.

كما استفادت بعض المؤسسات، مثل "Workweek"، من الوصول إلى هذه الميزة ونشرت قوائم بالوظائف الشاغرة لديها. 

ووفقًا للمعلومات المتاحة، ستتمكن الشركات والمنظمات من نشر ما يصل إلى 5 وظائف مبدئيًا، مع الوصول إلى عدد كبير من المستخدمين.

 ستكون تكلفة الاشتراك الشهري لحسابات المؤسسات الموثقة 1000 دولار، بالإضافة إلى 50 دولارًا لكل حساب إضافي تابع للشركة.

بالإضافة ستتاح ميزة الإعلان عن الوظائف لحسابات المؤسسات دون أي تكلفة إضافية، وسيتمكن المستخدمون الآخرون من رؤية الوظائف المتاحة.

 يُذكر أن إيلون ماسك، مالك تويتر، أبدى سابقًا اهتمامه بإضافة مزايا متعلقة بالتوظيف إلى المنصة، واستحوذت تويتر على منصة التوظيف عبر الإنترنت "Laskie"، مما يعزز قدرة تويتر في مجال التوظيف.

 هذه الميزة تضع تويتر في مواجهة منافسة مباشرة مع المنصات الأخرى المتخصصة في التوظيف مثل LinkedIn التي تمتلكها مايكروسوفت.