هكذا احتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بتخرج ابنتهما تاليا

هكذا احتفل تامر حسني وبسمة بوسيل بتخرج ابنتهما تاليا

احتفل النجم المصري تامر حسني وطليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بتخرج ابنتهما تاليا من المدرسة، معربين عن فخرهما بها وبالعرض المسرحي الذي قدمته، مع أمنياتهما لها بمستقبل مشرق مليء بالنجاح.


وشارك حسني عبر حسابه على انستغرام مقطعاً مصورًا ظهر خلاله برفقة طليقته بسمة، وهما يشاهدان ابنتهما الكبرى تاليا في العرض الفني الذي أقيم في مدرستها بمناسبة التخرج، حيث ظهرت خلاله وهي تشارك بالغناء.

وهنأ حسني ابنته كاتباً: "حبيبتي ربنا يحفظك أنتي، وكل أصحابك في المدرسة، بجد عرض هايل من حفلة التخرج، يا رب أشوفكم أنتي وأختك وأخوكي وأنتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة، وتفرحوا بابا وماما، ربنا يحفظكم جميعا، ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يا رب".

وتفاعلت بسمة بوسيل مع رسالة طليقها، من خلال وضع رموز تعبيرية على شكل قلوب.

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أرسلوا التهنئة لتامر بمناسبة تخرج ابنته تاليا، معربين عن إعجابهم بالعلاقة التي تجمعه بطليقته بسمة، وحرص الثنائي على الاجتماع برفقة أبنائهما في معظم المناسبات، والحفاظ على الجو العائلي الذي كان يجمع العائلة قبل حدوث الانفصال.

يذكر أن النجمين لهما 3 أبناء هم "تاليا، وأمايا، وآدم"، فيما أعلنا انفصالهما في أبريل/ نيسان 2023، وأكّدا أن علاقتهما ستبقى تندرج تحت الصداقة والاحترام، ولن تؤثر في حياة أبنائهما.

ويحرص الثنائي على توجيه الدعم لبعضهما على الصعيد الشخصي والمهني، حيث كان حسني من أول المهنئين لبسمة خلال رحلة ترويجها لأغنيتها "البدايات" التي ستطرحها تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها في العاشر من مايو/أيار الحالي.

في سياق منفصل، يستعد تامر حسني لإحياء حفل فني في لبنان يوم 3 آب/ أغسطس المقبل في Forum De Beirut.

وفي أقل من 48 ساعة تم بيع 30% من تذاكر الحفل، بعد الكشف عن البوستر الترويجي لحفل تامر حسني، والذي أتى بمثابة مفاجأة للجمهور اللبناني، حيث أن تامر يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان.