الرسائل المباشرة …ميزة تساعد صناع المحتوى على تعزيز تفاعلهم في إكس

17:27
02-10-2023
الرسائل المباشرة …ميزة تساعد صناع المحتوى على تعزيز تفاعلهم في إكس

أطلقت منصة إكس، المعروفة بإسم تويتر سابقاً،جانبًا آخر لمساعدة صناع المحتوى على تعزيز التفاعل مع المشتركين الذين يدفعون. والآن يستطيع منشئو المحتوى تشغيل الرسائل المباشرة فقط من المشتركين، مما يسهل المشاركة العميقة.والمنشئون الذين لديهم اشتراكات قيد التشغيل يمكنهم الآن تنشيط الخيار للسماح للمشتركين بإرسال الرسائل المباشرة إليهم داخل التطبيق، بغض النظر عن إعدادات الرسائل المباشرة. قد تكون هذه الإعدادات الافتراضية مسؤولة عن وجود عدد أقل من الرسائل داخل التطبيق، حيث يجب على المتابعين أو العملاء أن يكون لديهم اشتراك قائم حتى يتمكنوا من إرسال الرسائل المباشرة.

يمكن للمنصة أيضًا تحديد وتمييز الرسائل المباشرة الخاصة بالمشتركين ومنحها الأولوية في البث المباشر.

كما تمثل هذه طريقة جديدة من منصة إكس لتشجيع التمويل الإضافي لمنشئي المحتوى، إلى جانب برنامج مشاركة عائدات الإعلانات، الذي تأمل أن يؤدي إلى نشر المزيد من المبدعين المحتوى الأصلي عبر إكس فقط، مع الحفاظ على هذا التفاعل داخل النظام البيئي المتطور لمنشئي المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك تم دفع حوالي 20 مليون دولار لمنشئي المحتوى عبر منصة إكس، بهدف تعزيز النجاح الاقتصادي لصناع المحتوى ودعم قطاعات جديدة في الاقتصاد الرقمي. على الرغم من أن هذا الرقم يبدو كبيرًا، إلا أنه أقل بكثير من المبلغ الذي أنفقته يوتيوب في السنوات القليلة الماضية.

من خلال هذه الخطوات، تعمل منصة إكس على تحقيق النجاح الاقتصادي لصناع المحتوى وتعزيز قطاع جديد في الاقتصاد الرقمي.

 من المعلوم أن بعد ظهر البارحة تم إطلاق تطبيق "Post" الذي يعتبر البديل عن منصة إكس، على نظام التشغيل أندرويد.