Post…التطبيق البديل لإكس في أندرويد

17:23
01-10-2023
Post…التطبيق البديل لإكس في أندرويد

تم إطلاق تطبيق "Post"، البديل لمنصة إكس التي كانت تُعرف سابقًا باسم تويتر، على نظام التشغيل أندرويد.ويهدف هذا التطبيق إلى مساعدة الناشرين في نشر رسائلهم الإخبارية بسهولة على المنصة. بالاستفادة منه، سيتاح للكتّاب فرصة جديدة لتحقيق الدخل من منشوراتهم الحالية ،وفقا لموقع aitnews.

كما يتيح تطبيق "Post" نظام الدفعات الصغيرة، حيث يدفع المستخدمون مبلغًا صغيرًا من المال لقراءة المقالات المختلفة في خلاصتهم.

ويتضمن تطبيق Post عددًا من المزايا الجديدة، ومن ذلك: تحميل الفيديو الأصلي، والإشعارات الفورية، والموضوعات الشائعة، وأدوات التحرير الموسعة، وإمكانيات المشاركة، والحفظ التلقائي.

بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بتوقيع عقود مع أكثر من 100 شريك نشر على منصتها، بما في ذلك Fortune ،The Independent ،Insider ،LA Times ،NBC News ،Politico ،Reuters ،MIT Technology Review، وUSA Today ،Wired ،World Politics Review ،CNN ،Semafor ،Mashable ،The New Yorker وYahoo Finance وغيرها الكثير.

هذه الأدوات الجديدة التي تم تقديمها لمنشئي المحتوى ستجعل عملية النشر أكثر سهولة وأكثر تحكمًا،وسوف تجعل أدوات منشئي المحتوى الجديدة النشر في متناول صغار الناشرين، ومن ذلك: كُتاب الرسائل الإخبارية الفردية.

حاليًا، يعمل حوالي 115 منشئًا مع تطبيق "Post" للاستفادة من الأدوات الجديدة واختبارها، ومن المتوقع أن ينضم المزيد من منشئي المحتوى بمجرد إطلاق الأدوات للجمهور العام.

يستخدم تطبيق "Post"، الذي أسسه المدير التنفيذي السابق لـ Waze في غوغل، نظام الدفعات الصغيرة، حيث يمكن للمستخدمين شراء مجموعة من النقاط للوصول إلى المقالات الإخبارية بشكل فردي. على سبيل المثال، يتم تعيين قيمة 300 نقطة بحوالي 4.20 دولار أميركي، ويمكن شراء ما يصل إلى 10,000 نقطة بتخفيض نسبته 9.5٪ بسعر 126.70 دولار أميركي.

من المعلوم أن تطبيق "Post" يحقق إيرادات من خلال الحصول على نسبة من هذه المبيعات.