"قُبلة" في مسلسل "الثمن" تثير الجدل بين رواد الانترنت!

أثيرت بلبلة خلال الساعات الأخيرة بين رواد الانترنت في العالم العربي بسبب مشهد درامي تضمّن "قُبلة" في مسلسل "الثمن" الذي يُعرض راهناً عبر شاشة MBC.


هذا المسلسل هو من بطولة الممثل السوري باسل خياط، ويشاركه العمل كل من نيكولا معوّض، رزان جمال، سارة أبي كنعان والفنانة القديرة صباح الجزائري وغيرهم. وهو من إخراج فكرت قاضي.
وفيما خص مشهد "القُبلة"، لقد جمع هذا المشهد الممثل اللبناني نيكولا معوّض بشخصية كرم والممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان بشخصية تيما، إذ أنهما خلال انسجامهما بالحديث سويًا على المركب الخاص بكرم قام الأخير بتقبيل تيما على فمها بطريقة رومانسية.
وبعد عرض الحلقة، انقسمت آراء متابعي المسلسل حيث انتشرت تعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيّد للقُبلة لأنها ضمن السياق الدرامي للقصة أي لها مبرّراً درامياً، وهو ما نشاهده ونتقبّله في المسلسلات والأفلام الأجنبية، ومعارض لهذا المشهد على اعتبار أنه لا يتلاءم مع الدراما العربية.

نفيد بالذكر أنّ مسلسل "الثمن"هو مقتبس عن المسلسل التركي "ويبقى الحب" الذي عُرض عام 2008 ولعب بطولته الزوجان خالد أرغنج وبيرغوزار كوريل، وبُثّ على القنوات اللبنانية والعربية بعدما تمّت دبلجته إلى اللهجة السورية. وهو يروي قصة امرأة تزوّجت من رجل أكبر منها سنَّاً وأنجبت منه طفلة، لكن تشاء الظروف أن يتوفى الأب، لتكتشف الأرملة لاحقاً أن ابنتها مصابة بمرض خطير. هنا، تبدأ البحث عن مصدر للمال لإجراء عملية لها، فتطلب المساعدة من مدير شركتها الذي تنشأ بينها وبينه علاقة حب.