"عمر جديد" يتابع نجاحه بحلقة جديدة... وأنس طيارة ضيف نسرين ظواهرة عبر أغاني أغاني

19:54
29-04-2024
"عمر جديد" يتابع نجاحه بحلقة جديدة... وأنس طيارة ضيف نسرين ظواهرة عبر أغاني أغاني

مع النجاح الذي يحققه برنامج "عمر جديد" منذ عرض حلقاته الأولى، يستعد الممثل السوري أنس طيارة لإستضافته في حلقة جديدة ومميزة منه مع الإعلامية نسرين ظواهرة.

في التفاصيل، تستضيف نسرين الخميس المقبل أنس طيارة عند الساعة الرابعة بعد الظهر عبر أثير إذاعة أغاني أغاني 87.9 FM.

ومن المتوقع أن يكشف أنس عن العديد من نقاط التحول في حياته الشخصية وعن مجال التمثيل أيضاً.

في سياق آخر، كانت نسرين ظواهرة قد استضافت في أول حلقة من برنامج "عمر جديد" ، الممثل السوري معتصم النهار حيث كشف عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته السيدة لين برنجكجي مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته.

وعن علاقاته الإجتماعية، أشار معتصم إلى أنّه يداوي نفسه بنفسه بعيداً عن الصداقات. وعن الوطن، عبّر ضيف الحلقة عن "الغصّة" التي يشعر بها بعيداً عن وطنه الأم سوريا حيث وصفها بالصفعة قائلاً:"فاجأتني الحياة حينما وقعت الحرب في سوريا"، أضاف بالقول أنّه شعر بعدم الأمان وفقدان الثقة والأمل لحظة إبتعاده عن وطنه وهذا ما يشبه حال الكثير من البلدان خلال الفترة الحالية.

أيضاً حلّ النجم العربي وليد توفيق ضيفاً على الحلقة الثانية من "عمر جديد" إذ استذكر مشاركته في برنامج استديو الفن الذي انطلق منه نحو عالم الشهرة مشيراً إلى أنّ المخرج الراحل سيمون أسمر قرّر حينها منحه الميدالية الفضية بدل الذهبية لأنها كانت غير متواجدة في فئة الغناء الشعبي التي فاز بها توفيق، لكن الفنان الراحل روميو لحود اعترض على قرار أسمر وأصرّ على منحه الميدالية الذهبية وسط الحشد الكبير الذي دعم توفيق خلال مشاركته في البرنامج. ولم يسمح توفيق للمخرج سيمون أسمر بالسيطرة عليه بالنهج الذي كان يعتمده مع الفنانين الآخرين.

ويلاقي البرنامج تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن أسلوب نسرين المميز في المحاورة استطاع أن يكشف عن محطات مهمة ومؤثرة في حياة الضيوف حيث.

كما أن حلقاته تُعاد أيام الإثنين عند الساعة الثانية بعد الظهر.