بديع أبو شقرا لماغي بو غصن عبر بودكاست "ع أمل": "أنا بالتصوير بكون عم احضرك"

21:06
29-04-2024
بديع أبو شقرا لماغي بو غصن عبر بودكاست "ع أمل": "أنا بالتصوير بكون عم احضرك"

أطل الممثل اللبناني بديع أبو شقرا في حلقة جديدة من بودكاست "ع أمل" الذي تقدمه الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

في التفاصيل، بدأت الحلقة حينما قام كل من بديع أبو شقرا وماغي بو غصن بغناء أغنية "جاي جاي عندي حكاية" ، وبعد الانتهاء من الغناء أشارت ماغي إلى أن هذه الأغنية تذكر المشاهدين بعلاقتهما في المسلسلات حيث أشار بديع إلى أن ذلك بسبب الحب الحقيقي.

ورداً على سؤال ماغي حول ما إذا كان أبو شقرا خائفاً من أن يتم مقارنة "سحر وأمير" في مسلسل "للموت"، و"يسار وجلال" في مسلسل "ع أمل"، قال أنه بالمنطق يجب أن يخاف الإنسان لكنه لم يكن يشعر بالخوف .

أما عن "يسار" التي جسدتها ماغي بو غصن، أشار بديع إلى أن بعض المشاهد في الكواليس كانت مليئة بالإحساس والمشاعر حيث قال :" أنا بالتصوير بكون عم احضرك".

وتحدث أبو شقرا عن الممثل الحقيقي حيث قال أنه أكرم انسان لكن ليس من الناحية المادية ، إنما بالعطاء الداخلي.

كما أشار إلى أن الإنسان الذي يضرب امرأة يصبح مجرم ويجب أن يحاسب.

أيضاً، وجّهت ماغي تحية للنائبة بولا يعقوبيان وجمعية "كفى" على تقدمة مشروع حماية المرأة من التعنيف.

وعن أكثر مشهد مضحك لبديع خلال التصوير، قال أنه عندما تكون ماغي تتحدث بشكل جدي خلال مشهد وتنسى الفكرة إلا أنها تُكمل بطريقة مضحكة لا علاقة له بالمسلسل، لتأكد بو غصن بعد ذلك أن ماريلين نعمان تمتلك هذه الشخصية أيضاً.

أما عن أصعب مشهد فقال أنه مشهد "الكف" حيث أكد أنه كان ضرورياً، وأضافت ماغي أن أصعب مشهد كان عندما سألها بديع اذا خسرت الجنين.

كما وجّه كل من بديع أبو شقرا وماغي بو غصن تحية الى كل ممثلين الجيل الجديد الذين شاركوا في مسلسل "ع أمل".

وفي سياق الحلقة، أكد بديع أنه لا يتفاعل كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أن أقصى تعليقات واجهته هي التي تحتوي على كلمات غير لائقة.

بدوره، سأل أبو شقرا ماغي عن أكثر مشهد لم تقتنع بتأديتها فيه إلا أنها عندما شاهدته أدركت أنه جيد إذ قالت أنها عندما تشعر بهذا الشعور تطلب أن تعيد المشهد.

وفي نهاية الحلقة ، أشار بديع الى إصرار ماغي بو غصن حيث أنها لا تكترث إلى المواجهة التي تتعرض لها من بعض الأشخاص.