حيلة بسيطة تساعدك في الحفاظ على سرعة شحن هاتفك

17:31
26-08-2023
حيلة بسيطة تساعدك في الحفاظ على سرعة شحن هاتفك

يواجه العديد من مستخدمي هواتف آيفون مشكلة في بطء شحن هواتفهم، حيث يستغرق الشحن وقتًا طويلاً وقد يصل إلى ساعة أو أكثر في بعض الحالات. ومع ذلك، كشف خبراء التكنولوجيا، بما في ذلك Verizon، عن حيلة بسيطة تساعد في تسريع شحن الهاتف بأربع مرات والوصول إلى 90% من الشحن خلال ساعة ونصف فقط. وتكمن الحيلة في تفعيل وضع الطيران عند الشحن.

عندما يتم تفعيل وضع الطيران، يتوقف الهاتف عن استخدام ميزات الشبكة الخلوية والبلوتوث والراديو والواي فاي التي تستهلك البطارية بشكل مستمر في الخلفية. وببساطة، يتم تعطيل جميع بروتوكولات الاتصال اللاسلكي عند تفعيل وضع الطيران. قائمة وضع الطيران متاحة لمستخدمي نظام iOS في الإعدادات الرئيسية للهاتف، بمجرد فتح الإعدادات، ستكون الميزة مرئية في الأعلى. وبمجرد تنشيط وضع الطائرة، قم بالتمرير لأسفل إلى البطارية في الإعدادات وبتشغيل وضع البطارية المنخفضة، ما سيؤدي أيضا إلى زيادة سرعة الشحن.

بعد تفعيل وضع الطيران، يمكن التمرير لأسفل إلى خيار البطارية في قائمة الإعدادات وتفعيل وضع البطارية المنخفضة، هذا سيساهم أيضًا في زيادة سرعة الشحن.

و من المتوقع أن تطلق شركة آبل هاتف iPhone 15 الجديد في الشهر المقبل، والذي من المزعوم أنه يدعم سرعات شحن تصل إلى 35 واط، وهو أسرع بكثير من هاتف iPhone 14 السابق الذي يحتاج إلى 20 واط فقط للشحن. وهذا يعني أنه يمكن شحن الهاتف الذكي الجديد من الصفر إلى 100% في ساعة واحدة فقط، مما يوفر وقتًا قيمًا للمستخدمين الذين يكونون في عجلة.