تعرف الى كيفية العثور على منشوراتك المفضلة في Threads

15:00
07-08-2023
تعرف الى كيفية العثور على منشوراتك المفضلة في Threads

يعمل تطبيق ميتا "Threads" المستند إلى النصوص على نشر القدرة على رؤية المنشورات التي تعجبك من خلال تحديث التطبيق.

 بدأت الشركة في اختبار الميزة الجديدة على الإصدار التجريبي من أندرويد الأسبوع الماضي ، ولكن خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أتاحتها ميتا لجميع المستخدمين.

يمكن للمستخدمين العثور على منشوراتهم المفضلة في النقر على الإعدادات و الضغط على الإعجابات الخاصة بك "Your Likes" ، والتي يمكن الوصول إليها من خلال صفحة الملف الشخصي. 

إلى جانب ميزة إلقاء نظرة على المنشورات المفضلة ، قدمت ميتا خيارًا جديدًا لجودة تحميل الوسائط - يمكن الوصول إليه من خلال الدخول إلى الإعدادات و النقر على الحساب ثم على جودة الوسائط - والذي يتيح لك تحميل الصور ومقاطع الفيديو بجودة أعلى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي Threads الآن فرز قائمتهم التالية بناءً على تاريخ النشر، إذ يتيح الاختيار بين "الأحدث أولاً" و"الأقدم أولاً". للاطلاع على قائمتك التالية، يمكنك الانتقال إلى ملفك الشخصي والنقر على علامة وجه المتابعين تحت سيرتك الذاتية "Bio"، ثم انتقل إلى علامة التبويب "Following".

على الرغم من أن هذه التحديثات الصغيرة جيدة للتطبيق، إلا أن مارك زوكربيرج أشار الأسبوع الماضي إلى أن بعض الميزات الأكثر طلبًا، مثل البحث في المنشورات والإصدار الويب، ستتوفر في الأسابيع القادمة.

والجدير بالذكر أن Threads تم إطلاقها في الشهر الماضي وحققت بداية ممتازة، حيث اشترك 100 مليون مستخدم في الخدمة خلال الأيام الخمسة الأولى. ومع ذلك، أشارت الإحصائيات من مختلف شركات التحليل إلى أن استخدام التطبيق قد انخفض بمرور الوقت.