تعرف إلى أدوات تساعدك في عقد اجتماعاتك عبر الانترنت

16:45
07-08-2023
تعرف إلى أدوات تساعدك في عقد اجتماعاتك عبر الانترنت

أصبحت الاجتماعات عبر الإنترنت لا غنى عنها في الوقت الحالي، سواء كنت تعمل من المنزل أو في المكتب. لكن هناك العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها لضمان فعالية الاجتماعات عبر الإنترنت. من أجل تحسين هذه الاجتماعات وزيادة الإنتاجية، تم تطوير بعض الأدوات المفيدة، ومنها:

1- أداة Loom: تُستخدم هذه الأداة لتسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع أعضاء الفريق، مما يجعلها مثالية لعقد الاجتماعات غير المتزامنة وإنشاء دروس توضيحية أو إرسال ملاحظات دون الحاجة إلى تحديد موعد محدد.

2- أداة Krisp: تقوم هذه الأداة بإلغاء ضوضاء الخلفية أثناء الاجتماعات الافتراضية، وتساعد في تحسين جودة الصوت وإنشاء بيئة عمل أكثر إنتاجية. تتوافق Krisp مع العديد من أدوات الاتصال الشهيرة مثل Microsoft Teams وZoom وSkype وغيرها.

3- أداة Camo: هذه الأداة تُستخدم لتحسين جودة مكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت. يمكنك استخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب في حاسوبك، بغض النظر عن نظام التشغيل أو نوع الهاتف مما يساعدك على تحسين الجودة واستخدامها مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو المعروفة مثل Zoom.

4- أداة Calendly:  هي أداة فعالة لجدولة الاجتماعات عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك في أتمتة عملية جدولة الاجتماعات الافتراضية، حتى تتمكن من التركيز في الجوانب الأخرى الأكثر أهمية.

وللبدء باستخدام هذه الأداة، فإن كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الاجتماع، إذا كان اجتماعًا فرديًا أو اجتماعًا جماعيًا، ثم أضف تفاصيل الاجتماع، وهي: الاسم والموقع والوصف والمدة والتاريخ.

بعد إدخال جميع التفاصيل اللازمة، يمكنك مشاركة الرابط عبر البريد الإلكتروني مع المدعوين للسماح لهم باختيار أفضل وقت بناءً على الأوقات المناسبة لك.