إطلاق النسخة التجريبية من واجهة One UI 6 لهواتف Galaxy S23

7:50
15-08-2023
إطلاق النسخة التجريبية من واجهة One UI 6 لهواتف Galaxy S23

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6، التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 14، لمستخدمي سلسلة Galaxy S23.

 تتضمن السلسلة ثلاثة هواتف: Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus وGalaxy S23 Ultra. 

يعد الإصدار التجريبي مقدمة هامة للإصدار العام من الواجهة، حيث يتيح جمع تعليقات المستخدمين الحقيقية وتضمينها للتحسين. وهذا يضمن أن يتم تحديث الإصدار الرسمي لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين.

وتتميز واجهة One UI 6 بالبساطة وسهولة الوصول.وقد تم تعديل العديد من العناصر لإضفاء مظهر حديث، بما في ذلك الخط الافتراضي الجديد وتحديث لوحة الدخول السريع، والتي تجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى الميزات التي يستخدمونها بصورة متكررة.

كما تم تبسيط ضبط رؤية الشاشة أثناء التنقل، حيث يتم التحكم في سطوع الشاشة من خلال شريط التحكم في السطوع الموجود في اللوحة ذاتها. وتمت إضافة خيار الوصول الفوري إلى اللوحة، لتسهيل الوصول إلى الإعدادات بحركة واحدة نحو الأسفل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن واجهة One UI 6 طرقًا جديدة رائعة للمستخدمين لتخصيص تجارب أجهزة Galaxy وفقًا لعاداتهم والجوانب التي يفضلونها، لذلك يبدو استخدامها أشبه باستمرار لعاداتهم الشخصية. وعلى سبيل المثال، يمكن الآن إعداد شاشات قفل مختلفة وفقًا لأوضاع وإجراءات محددة، مثل: استخدام صورة تبعث على الهدوء عندما يكون الهاتف في وضع Sleep Mode. هناك أيضًا عنصر جديد في الواجهة مخصص للكاميرا، ويتيح للمستخدمين تحديد وضع الكاميرا وموقع حفظ الصور سابقًا، مثل: الوضع الرأسي والمجلد المخصص فقط للصور.

وتساهم تحديثات الواجهة في تبسيط المهام اليومية لزيادة الإنتاجية. تتيح الواجهة أيضًا مستوى عاليًا من الأمان والخصوصية، مما يُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بسلامة تامة مع أجهزتهم.

ووجهت سامسونج الدعوة لمستخدمي سلسلة Galaxy S23 للانضمام إلى الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6، ليكونوا أول المشاركين في تجربة أحدث التحسينات والإسهام في تقديم تعليقاتهم القيمة.