بعد غياب 3 سنوات... عودة مهرجان إهدنيات الدولي بقوة

9:05
13-08-2023

بعد غياب 3 سنوات، عاد مهرجان إهدنيات الدولي بقوة، حيث امتلأ مدرجه ب 2500 شخص توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية، وتجاوزت ليلة الافتتاح كل التوقعات.

إنطلق مهرجان إهدنيات الدولي بليلتين متتاليتين، في 10 ،11 آب مليئتين بالموسيقى والحب والإبداع حيث أحيا حفل الإفتتاح النجم ناصيف زيتون الذي قدم باقة كبيرة من أجمل أغانيه مثل "ما بعرف" و"شو حلو" و"تكة" و"بالأحلام"، بالإضافة إلى غيرها من الأغاني.
تألق النجم ناصيف زيتون في الحفل بصوته القوي وأدائه الرائع وإحساسه الكبير، فأشعل مسرح إهدنيات. وعبّر النجم ناصيف زيتون عن سعادته البالغة للمشاركة في مهرجان إهدنيات الدولي للمرة الأولى وفي حديث مع الاعلامين أكد أن المهرجان هو الحدث المميز كما وجّه تحية للشعب اللبناني متمنياً له كل الفرح، الخير، الطمأنينة وراحة البال.
سيستمر مهرجان إهدنيات الدولي حتى 26 آب الجاري، وقدّم الكوميدي جون أشقر عرضًا كوميديًا بعنوان "وين عايش؟" يوم السبت 12 آب. في 18 آب، سيستضيف المهرجان النجم الأردني أخرس في أمسية رومانسية ساحرة. وفي 24 آب، سيحيي النجم اللبناني جوزيف عطية حفلاً مميزًا مع مفاجآت عديدة. سيختتم المهرجان في 26 آب، بسهرة موسيقية راقصة حتى الصباح، يحييها DJ T-mak وDJ Bibb.
بالإضافة إلى العروض الموسيقية، سيتضمن مهرجان إهدنيات الدولي عروضًا مجانية للأطفال، مثل The Magic Show في 16 آب و Ghinwa في 22 آب.
وتجدر الإشارة إلى أن ريع مهرجان إهدنيات الدولي لهذا العام سيعود لدعم حوالي 1000 تلميذ في مناطق الشمال، من خلال تأمين جميع مستلزماتهم المدرسية للعام الدراسي القادم.
وعلى الرغم من الظروف القاسية التي يمر بها لبنان، يبقى مهرجان إهدنيات الدولي مساحة دائمة للفرح والحب والأمل، وفرصة مميزة للاستمتاع بالفن والموسيقى تحت سماء إهدن، عروس المصايف اللبنانية.