مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون ومهرجان عاليه بالسوق والبلكون: الاحتفال بالموسيقى والثقافة في لبنان مع دخول مجاني

مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون ومهرجان عاليه بالسوق والبلكون: الاحتفال بالموسيقى والثقافة في لبنان مع دخول مجاني

- بعد النجاح الباهر الذي حققه مهرجان عالماشي وعالبلكون في وقت سابق من هذا العام، يسر
SILVERSUN وWittyCan الإعلان عن اطلاق مهرجانين جديدين مثيرين سيأسران الجماهير في جميع أنحاء لبنان. تهدف هذه الاحداث إلى جمع الناس معًا والاحتفال بالتنوع ونشر الفرح من خلال قوة الموسيقى والثقافة.

وسيقام المهرجان الاول، مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون، في 3 أيلول/سبتمبر في مدينة زحلة الجميلة. سيقدم هذا الحدث النابض بالحياة مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والمشاهير سعد رمضان، جاد شويري، تيارا واهب، كارل حسين، دي جي جوني دانيال، وأوركسترا كاملة الحجم صبا الأرز لأداء فيروزيات ورحبانية وموسيقى شرقية كلاسيكية على موسيقى الطرب. والايقاعات المفعمة بالحيوية، وتعد بتجربة لا تُنسى لعشاق الموسيقى من جميع الاعمار. سيقدم مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون نسيجاً غنيًا من األنواع الموسيقية، مما يضمن وجود شيء يستمتع به الجميع. بناءً على نجاح مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون، سيقام المهرجان الثاني، مهرجان عاليه بالسوق والبلكون، في 10 أيلول/سبتمبر في مدينة عاليه الساحرة. سيحتضن هذا المهرجان التراث الثقافي للبنان، ويضم المشاهير نادر األتات، جاد شويري، تيارا واهب، دي جي ماضي ك،. أوركسترا صبا الارز، والموسيقى التقليدية، وموسيقى الجاز والبلوز، وعروض
الرقص، والتجارب الثقافية الغامرة. ستتاح للحاضرين الفرصة لالنغماس في نسيج التقاليد اللبنانية الغني، مما يعزز التقدير الأعمق للجذور الثقافية للبلد. "يسعدنا أن نجلب هذين المهرجانين المذهلين إلى زحلة وعاليه، هدفنا هو إنشاء منصة تحتفل بجمال الموسيقى والثقافة، مع توفير الفرص المالية أيضاً لرواد الاعمال والشركات المحلية وتعزيز الوحدة والتواصل بين الناس من جميع أنحاء العالم. مناحي الحياة. نحن نؤمن أن هذه المهرجانات لن تكون فقط ترفيهية، بل ستلهم أيضاً وتترك أثراً دائماً على الحاضرين.

وفي بادرة امتنان للمجتمع، مهرجان زحلة عالبردوني والبلكون ومهرجان عاليه بالسوق والبلكون سيكون للمهرجان دخول مجاني لجميع الحضور، ويعكس هذا القرار التزام المنظمين بجعل هذه المهرجانات في متناول الجميع، مما يسمح للأفراد من جميع الخلفيات بالالتقاء والاستمتاع بالاحتفال بالموسيقى والثقافة، بالاضافة إلى العروض الآسرة، كلا المهرجانين سيضم مجموعة واسعة من بائعي المواد الغذائية، والمنشآت الفنية، والأنشطة التفاعلية، ومنطقة ZWAZO المخصصة للأطفال، ومنطقة الصحة والرفاهية، والسيارات القديمة، مما يضمن تجربة شاملة لرواد المهرجان. كما حرص المنظمون أيضاً على إعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية الحضور، مع تطبيق بروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة.