أبناء ياسمين عبد العزيز في أول ظهور على الهواء عبر برنامج "صاحبة السعادة"

10:42
08-05-2024
أبناء ياسمين عبد العزيز في أول ظهور على الهواء عبر برنامج "صاحبة السعادة"

عرضت قناة DMC الجزء الثاني من حلقة الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

وبدأت الحلقة مباشرة بمكالمة هاتفية بين إسعاد يونس وياسمين حلاوة من تليفون والدتها ياسمين عبد العزيز، وذلك في ظهور نادر لياسمين حلاوة في الإعلام.

ووجهت إسعاد لإبنة ياسمين مجموعة من الأسئلة، فأكدت لها أن والدتها تتعامل معها بأنها صديقتها في المنزل وليس أمّها، ودائمًا ما تتبادل معها الملابس، معلقة: "أنا بعمل شوبينج في خزانتها"، لتسيطر نوبة من الضحك على ياسمين عبد العزيز: "على طول مقلبة لبسي وفجأة ألاقي حاجات لسه مشتريها واخداها".

أضافت ابنة ياسمين عبد العزيز أنها شبه والدتها في الكثير من الأمور، معلقة: "بيقولوا اني شبهها بس طبعاً مفيش زي ماما، وهي نفس الشخصية اللي بتظهر فيها على التلفزيون بكل الضحك واللذاذة وكل العنف وكل شيء"، لترد ياسمين: "حياتي أنتِ".

كما اتصلت ياسمين عبد العزيز بابنها سيف بطلب من إسعاد يونس، وأبلغته بأنه سيكون على الهواء مع المذيعة، قائلة له "بس ما تفضحنيش".

وكشف سيف، 13 عامًا، أن والدته تشاركه اللعب وخاصة كرة القدم، ودائمًا ما تجلس معه لمعرفة أخباره وتفاصيل دراسته.

أضاف سيف بأنه لا يخاف من والدته بل يحترمها كثيرًا، لأنها أمه التي ساهمت في تربيته، مؤكدًا أنه يصلي ويصوم ودائمًا يكون بجانبها وأكبر داعم لها. لتعلق ياسمين عبد العزيز قائلة: "سيف شيخ صغير".

من جانبها، قالت ياسمين عبد العزيز أنها تُعامل ابنتها كـ"السندريلا"، وتطلب منها أن تكون في المنزل قبل الساعة 12 ليلاً مهما حصل.

وعن تجربتها مع الممثل المصري أحمد حلمي في فيلمي "صايع بحر" و"زكي شان"، أكدت ياسمين أن أحمد حلمي مثل أخيها واستمتعت بالعمل معه قائلة: "أنا من النوع الذي لا يستطيع العمل مع فنان لا يحبه، لأن وقتها سيكون الشغل بينهما غير جيد، والعكس صحيح عندما أحب الممثل أمامي يخرج العمل بشكل مميز، فأهم شيء في العمل الفني ما وراء الكاميرا؛ لأنه يظهر على الشاشة ويكون حقيقياً في النهاية".

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن غضب أحمد حلمي منها بسبب اعتذارها عن العمل معه في أحد الأفلام موضحة: "أحمد حلمي عرض عليَّ فيلم، وكان في الوقت نفسه معروض عليَّ فيلم "ثُمن دستة أشرار"، ودوري مع حلمي كان من بداية الفيلم حتى نهايته، وفي الفيلم الثاني أظهر في منتصف الأحداث إلا أني اخترت ثُمن دستة أشرار واعتذرت لأحمد حلمي وزعل مني".

وتابعت ياسمين عبد العزيز أنها اختارت فيلم "ثُمن دستة أشرار" لأنها شعرت أن شخصيتها لديها تفاصيل مختلفة، وأنها بمجرد الظهور في الأحداث سيكون لها تأثير كبير، مشيرة إلى أنها بعد 10 سنوات وخلال إحدى المكالمات بينها وبين أحمد حلمي كشف لها أنه يحب لها فيلم "ثُمن دستة أشرار" لتبلغه بأن هذا الفيلم هو سبب اعتذارها له عن فيلمه.

وشددت ياسمين عبد العزيز على أنها لا تقيس أهمية الأدوار التي تختارها بالمبلغ الذي تتقاضاه، عكس تفكير العديد من الفنانين الآخرين، بل إنها تغضب من هذا الفكر لافتة: "أنا في مسلسلاتي من الممكن ألا أظهر في كل الحلقة رغم قدرتي على فعل ذلك، ولكن هناك ممثلين آخرين في العمل، والحقيقة أن هناك بعض الفنانين أضر نفسه بفكرة الظهور طوال أحداث أعمالهم، ويقولون الإيفيهات دون اعتبار لوجود فنانين آخرين معهم".

وقدمت ياسمين خلال الحلقة فقرة طبخ مع إسعاد يونس حيث حضرت وجبة البوفتيك مع محشي الكرنب، كما تناولتا الفسيخ في أجواء مليئة بالضحك.

وتصدر الجزء الأول من مقابلة ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بكائها خلال حديثها عن طليقها الممثل المصري أحمد العوضي، وفشل حملها قبل سنوات قليلة.