مصالحة نوال الزغبي ومحمد رمضان مباشرة على الهواء على مسرح الموريكس دور

مصالحة نوال الزغبي ومحمد رمضان مباشرة على الهواء على مسرح الموريكس دور

شهد مسرح حفل الموريكس دور في بيروت تصالح النجمة الذهبية نوال الزغبي والنجم المصري محمد رمضان على الهواء مباشرة.

وخلال الحفل التقى رمضان ونوال على المسرح وتبادلا القبلات، وتحدثا عن إنهاء الخلاف وسبب رد فعل كل منهما.

وكانت قد أجابت نوال في السابق عن سؤال بشأن محمد رمضان في برنامج "حبر سري" قائلة إنها لا تعرفه ولا تعرف شيئاً عن أي نجاح حققه سوى أرقام مشاهدات أغنياته على يوتيوب.

ورد محمد رمضان ساخراً: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر"، وهو الرد الذي سبقه إجابته بشأن الفنانة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو غنائي معها قائلا: "لسه ماجتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو".

وقالت نوال في حفل الموريكس دور موجهة حديثها لرمضان: "انت استفزتني يا محمد وعلشان كده قلت لهم مين محمد رمضان معرفوش"، مستطردة: "لكن هو في حد مايعرفش محمد رمضان؟ أنا بموت فيك وبحبك وأنت فنان قدير".

وعلق محمد رمضان قائلاً: "يمكن لأول مرة أوضح الموقف، كان في سؤال مين الفنانة اللي بتحلم تغني معاها ديو، وبتحلم كلمة كبيرة"، في إشارة إلى أن رده كان سببه أن كلمة "حلم" كبيرة.

وتحدث الفنان المصري عن أهمية الفن اللبناني وصناعه، قائلا: "إحنا حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكثر بلد متذوق للفن، وأكثر بلد أثرى صناعة الفن المصرية بنجومها وفنانيها، واللي مايحترمش الفنان اللبناني ولبنان ما بيحترمش نفسه ولا الفن، وكل الحب لنوال الزغبي، وأنا واحد من الملايين من جمهورها ومحبيها".

وخلال حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2023، حصلت نوال على جائزة أفضل أغنية هادفة عن أغنيتها "حفلة"، بينما حصد رمضان جائزة أفضل ممثل عربي في الدراما المصرية عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة".