راغب علامة يساعد أهالي سوريا بعد الزلزال ومايا دياب تلبّي النداء...

قدّم السوبر ستار راغب علامة المساعدات لأهالي سوريا بعد الزلزال، كما طالب الجميع بِمد يد العون للعائلات السورية المُتضرّرة، فلبّت النجمة اللبنانية مايا دياب هذا النداء الإنساني.

في التفاصيل، نشر أحد المغرّدين عبر تويتر مقطع فيديو يوثّق فيه المساعدات التي ترسل إلى أهالي سوريا بعد الزلزال، وأرفقها بالتعليق التالي: "السوبرستار راغب علامة يُساهم في بلسمة جراح أهلنا الأعزّاء في سوريا من خلال تقديم ما من شأنه أن يُخفّف معاناة شعب يتحدّى الأنقاض والجوع والبرد، ويمسح دمعة طفل بريء في هذا الظّرف المُفجع. كان الله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه".

بدوره، أعاد علامة نشر الفيديو عبر تويتر وناشد الجميع للمساهمة بالتبرعات، فكتب: "الحمدلله. ادعو كل من يستطيع المساهمة ان لا يتردد في المساعدة حتى ولو بشيء بسيط. ادعو اصدقائي جميعًا وانا اعلم انهم لن يترددوا بالمساعدة في عمل الخير. حفظكم الله جميعًا ورحم الله الضحايا. اللهم خفف عن المصابين".

بعدها، لبّت مايا دياب نداء المساعدة الذي أطلقه علامة إذ غرّدت عبر حسابها الرسمي على تويتر كاتبة: "أنا حاضرة لأي نوع من المساعدات الموثوق فيها أن تصل للمتضررين وأهالي الضحايا. سبقتني راغب وأنا كمان رح إدعي اي شخص زميل صديق قادر يساعد انو يشاركنا (وعلى كل حال انت دايماً سبّاق)".