تكريم نجمة الجماهير نادية الجندي بجائزة "الصقر الذهبي" في مهرجان العين السينمائي الدولي

تم تكريم نجمة الجماهير نادية الجندي ضمن فعاليات مهرجان العين السينمائي الدولي في الإمارات العربية المتحدة، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة وبصماتها الخاصة في عالم التمثيل حتى باتت مدرسة فنية مميزة يشهد لها كبار نقّاد السينما والتلفزيون.

في التفاصيل، انطلقت الدورة الخامسة من مهرجان العين السينمائي الدولي في السادس من شهر شباط/ فبراير الجاري، وتستمر فعالياتها إلى يوم الحادي عشر من الشهر عينه، وتعرض الدورة الجديدة في المهرجان، التي تأتي برعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، عدة فعاليات وندوات وأفلام مميزة خاصة بعد اكتساب المهرجان صفة الدولية في الدورة الجديدة منه.
كما كرّم المهرجان عدد من نجوم السينما العرب، وعلى رأسهم نجمة الجماهير نادية الجندي، والتي حصلت على جائزة "الصقر الذهبي"، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الطويلة، ضمن برنامج "إنجازات الفنانين".

بدورها، عبّرت الجندي عن سعادتها بالجائزة، وبوجودها في مدينة العين، وعن سعادتها أيضاً بتكريمها في عهد رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وأكّدت الجندي أنّ هذا التكريم يعني لها الكثير، وأنها تحصد اليوم نتيجة مشوار طويل جداً من التعب والاستمرارية في تقديم فن جيد وهادف، يقدم رسالة مهمة للمجتمع.
وقالت على هامش تكريمها: "أحاول بكل طاقتي الاستمرار في هذا المستوى من العطاء، وأن أكون عند حسن ظن جمهوري بي دائماً".

أيضاً نشرت الجندي صورة لها على حسابها في إنستغرام، معلقة: "تكريم مهرجان العين السينمائي، جائزة الصقر الذهبية، الإمارات العربية المتحدة، مدينة العين".