بعد تأجيل "أسود فاتح" و"من الآخر"، معتصم النهار يطل بهذه المسلسلات في رمضان!

بعد تأجيل "أسود فاتح" و"من الآخر"، معتصم النهار يطل بهذه المسلسلات في رمضان!

كان من المفترض أن يُقدّم الممثل السوري معتصم النهار دور البطولة خلال الموسم الرمضاني الحالي في كل من مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب بطلة العمل النجمة اللبنانية هيفاء وهبة والفنان المصري أحمد فهمي، وفي مسلسل "من الآخر" من بطولة معتصم وإلى جانبه كل من الممثلتيْن اللبنانيّتيْن ريتا حايك وسينتيا صموئيل.

لكن إرتأت شركة الصبّاح إخوان المُنتجة للعمليْن الآنف ذكرهما إلى تأجيلهما بسبب عدم التمكّن من إنجازهما للحاق بالموسم الرمضاني نظراً لظروف التعبئة العامة للحد من إنتشار وباء كورونا. وبالرغم من ذلك، سيطل معتصم في أعمال أخرى خلال هذا الموسم حيث أنّه يُشارك في إحدى قصص سلسلة "الحب جنون" بجزء ثالث، وتحمل هذه القصة الدرامية إسم "الحرمان" من بطولة معتصم النهار، مرام علي وسلّوم حداد، وهو من إنتاج غولدن لاين، كما يُقدّم النهار إحدى أدوار البطولة في مسلسل "أحلى إيام" إلى جانب عدد من نجوم الدراما العربية، وهو من تأليف طلال مارديني، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج روزين مروان الشماع.

علماً أنّ معتصم كان قد أطلّ مؤخراً عبر مسلسل "ما فيي" بجزئه الثاني وتشاركه البطولة ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبي شقرا ومجموعة من نجوم الدراما حيث عُرضت حلقته الأخيرة أمس، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج رشا شربتجي وإنتاج الصبّاح إخوان.