مشهد رومانسي بين هيفاء وهبة ومعتصم النهار وهذا ما قاله صادق الصبّاح مع إنطلاق "أسود فاتح"

بَدَأ عرض مسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم بدور البطولة فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبة، وإلى جانبها عدد من الممثلين أبرزهم أحمد فهمي، معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، صبري فواز وفراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل وإنتاج الصبّاح إخوان.

بالتزامن مع إنطلاق عرضه، قامت هيفاء بالترويج للعمل عبر نشر فيديو يتضمّن مشهداً رومانسياً يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار حيث ظهرا وهما يرقصان على أنغام أغنية "Summer Time"، وعلّقت هيفاء كاتبةً:"يُسمعني حينَ يراقصُني كلمات ليست كالكلمات".

بدوره، هنّأ شيخ المنتجين العرب صادق الصباح كل صنّاع مسلسل "أسود فاتح"، مشيراً الى انّ هذا العمل من أبرز أعمال الصباح التي يفتخرون بها، إذ كتب الصباح عبر تويتر ما يلي: "مع انطلاق الحلقة الأولى من أسود فاتح عبر " ShahidVOD"، أهنىء كل فريق العمل والأبطال هيفاء وهبي، كريم العدل، شريف سلامة، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار والمؤلفين والمنتج أنور الصبّاح على هذا العمل المتقن الذي ننتظر حلقاته بترقّب كونه من أبرز أعمال الصبّاح التي نفتخر بها".

علماً أنّ قصة هذا المسلسل تتمحور حول سيّدة تُدعى رانيا خطاب التي تنقلب حياتها رأساً على عقب حين تفقد حياتها الرغيدة لتواجه المشاكل بين الغدر والخيانة من اقرب الناس وتُسجَن بتهمة الفساد، ثمّ تسعى للانتقام واستعادة حياتها.