"الحب ينتصر" في نهاية الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" وإنتظروا الجزء الثالث!

9:00
24-04-2020
أميرة عباس
"الحب ينتصر" في نهاية الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" وإنتظروا الجزء الثالث!

إنتهى عرض الجزء الثاني من مسلسل "ما فيّي" أمس قبيْل بدء عرض المسلسلات الخاصة بالموسم الرمضاني للعام الجاري.

كان قد عُرض الجزء الأول من مسلسل "ما فيّي" خلال العام المنصرم، وهو يجمع في بطولته الممثل السوري معتصم النهار وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا مع نخبة من نجوم الدراما العربيّة نذكر منهم بيار داغر، نادين خوري، ليليان نمري، إلسا زغيب، جو طراد، ناتاشا شوفاني، ومن نجوم الجزء الثاني: المُمثلة "سينتيا ساموئيل" ومقدّم البرامج "وسام بريدي" والقديريْن كارمن لبّس ونعمة بدوي. وهو من إخراج رشا شربتجي، قصّة سيناريو وحوار كلوديا مرشليان وإنتاج شركة "صبّاح أخوان".

 

أما نهاية هذا المسلسل فأتت تحت عنوان "النهاية السعيدة" رغم أنها إتسّمت بالتراجيديّة في جزئه الأوّل، وهنا ننوّه أنّ هذا العمل لم يكن من المقترح في بادئ الأمر تقديم جزئيْن منه لكن مع النجاح الكبير الذي حقّقه خلال العام المنصرم إرتأى القيّمون على المسلسل تعديل نهايته من أجل فتح آفاق جديدة لتصوير جزء ثانٍ له، وهذا ما حصل بالفعل، فَحمل تشويقاً كبيراً ما جعل الجمهور يتساءل عن نهاية هذا الحب الذي يجمع البطليْن "فارس" (معتصم النهار) و "يَسْما" (فاليري أبي شقرا) بالرغم من كل الصعاب التي واجهتهما بسبب ماضي عائلتيْهما والشعور بالحقد والإنتقام في محيطهما على قاعدة "الآباء يأكلون الحصرم والأولاد يضرسون".

في نهاية المطاف، إختُتِم هذا الجزء بعد تشويق دام على مدار مئة وعشرين حلقة بمشهد حفل زفاف البطليْن، وبذلك "إنتصر الحب". لكن تكمن المفاجأة في تحضير جزء ثالث من مسلسل "ما فيّي" حيث أعلن المنتج صادق الصباح عن ذلك عبر تغريدة تويترية كتب فيها ما يلي:"شكر من القلب لكل فريق عمل مسلسل ما فيّي 2 وعلى رأسهم المخرجة المتألقة رشا شربتجي وكل الممثلين الأصدقاء الذين شاركوا في هذا العمل الذي أمتع المشاهد اللبناني والعربي. مبروك نجاحكم والمفاجأة تحضيرنا لموسم ثالث يضم أحداث مثيرة مع شخصيات تعلقتوا فيا على مدى ١٢٠ حلقة."