توقعات الأبراج ليوم الجمعة 18 آب 2023

9:00
18-08-2023
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 18 آب 2023

الحمل

ينصب اهتمامك على عملك ومركزك الاجتماعي وأفكارك مقبولة عند المسؤولين في مجال العمل. بإمكان الموظفين التقرب من المسؤولين وتعزيز العلاقة معهم والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. ومَن يقوم بأعمال حرة ويود إدخال تغيير جذري على طبيعة عمله يمكنه القيام بهذه الخطوة.

 

الثور

يمكن اليوم السيطرة على زمام الأمور والدفع بمصالحك إلى الأمام وتنجز قسم كبير. لديك قدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك.

 

الجوزاء

ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تعاملك مع الآخرين ووضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل لكي لا تفقد الطاقة والنشاط.

 

السرطان

أنت اجتماعي اليوم وقد تشارك في حفلة أو يتعرف على صديق جديد، وقد تحقق أمنية ولديك قدرة على الإقناع.

 

الأسد

يتراكم العمل أمامك إلى غاية يوم السبت ظهرا. تُشحن بالطاقة ما يجعلك قادرا على الإنتاج والاستفادة من ذلك. كما أن أفكارك مقبولة عند زملاء العمل.

 

العذراء

ترغب في التقرب من الأحباء وقضاء وقت ممتع معهم لكن الأجواء لا تعتبر دافئة. أفكارك مقبولة عن المقربين وخاصة الأولاد. ويمكنك أن تمارس أنشطة أدبية.

 

الميزان

تركز على إعادة تنظيم الأمور المالية المشتركة والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي يأتي من شراكة أو تعويض أو قرض أو من تركة أو ميراث. صحتك أو صحة إنسان عزيز بحاجة للرعاية أكثر.

 

العقرب

ينصح تجنب خطوة الخطبة أو الزواج خلال هذه الفترة ويفضل تأجيها إلى منتصف سبتمبر/أيلول المقبل. أفكارك مقبولة عند الطرف الآخر. يجب أن تنتبه على أكلك وتأخذ قسطا كافٍ من الراحة.

 

القوس

تحصل على مكسب مالي هذا اليوم، يأتي من العمل أو من عمل إضافي أو تسترد مبلغاً يعود لك من قبل. وينصح الانتباه إلى أكلك وراحتك وعدم المبالغة في الجهد الجسماني.

 

الجدي

تنشط في التحركات والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها. يوم مناسب للدراسة والتدريس وبإمكانك اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة. التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع. تنشغل خلال هذه الفترة بالوضع المالي وتفكر في أفضل الطرق لكسب المال.

 

الدلو

ينصب التركيز على تنظيم الأمور البيتية والعقارية والعائلية. أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة الذين يميلون للتعاون. ويمكن إدخال تغييرات على ديكور المنزل أو شراء قطعة أثاث. عندك الطاقة والنشاط لمواجهة مشاغلك وإنجاز قسم كبير منها.

 

الحوت

تنشط في السفر البعيد أو الاتصالات والتحركات وقد تقوم بسفر إلى الخارج أو تخطط له للانتقال من مدينة إلى أخرى.