توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6 تشرين الأول 2023

9:00
06-10-2023
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 6 تشرين الأول 2023

الحمل

منشغل بنتظيم أمورك المالية والبيتية والعقارية، وتنشطون في التنقلات والاتصالات والسفر لمسافات بعيدة . الأكاديميون يستفيدون في الدراسة والتدريس والتجار يستفيدون في الاستيراد والتصدير.

 

الثور

تتمتعون بقوة الفكر والإقناع، تركزون على عملكم ومركزكم الاجتماعي. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل. لديكم فرصة للكسب المالي.

 

الجوزاء

وضعكم جيد اليوم، تنشطون اجتماعيا. تتعرفون على صديق جديد. ولديكم فرصة لتحقيق أمنية عن طريق صديق، أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران، يمكن للتجار الاستفادة من عمليات الاستيراد والتصدير.

 

السرطان

يمكنكم السيطرة على زمام الأمور، كما يمكنكم إنجاز قسط كبير من العمل. بامكانكم توقيع عقد عمل. أفكاركم مقبولة لدى الاصدقاء.

 

الأسد

تنقلات وأسفار داخل البلد، يوم مناسب للمطالعة، أفكاركم مقبولة لدى أفراد العائلة.

 

العذراء

تركزون على ميزانيتكم، .يمكنكم الفرصة متاحة لتحقيق مكسب مالي، ولديكم إمكانية للدفع بمصالحكم إلى الأمام. شكلكم جميل وجذاب.

 

الميزان

تراجعون حساباتكم المالية، تركزون على موضوع الشراكة .يمكنكم إتمام خطوبة او زواج اذا كانت العلاقة ناجحة. بامكانكم توقيع عقد عمل. أفكاركم مقبولة لدى الأصدقاء.

 

العقرب

لديكم رغبة قوية للتقرب من أحبائكم وقضاء وقت ممتع معهم. يمكنكم تلقي خبر سار يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم. لديكم فرصة للدفع بمصالحكم في مجال العمل، ولتوقيع عقد تجاري تستفيدون منه.

 

القوس

لديكم نشاط اجتماعي، يمكنكم المشاركة في مناسبة سعيدة، تركزون أيضا على ميزانيتكم.

 

الجدي

منشغلون بتنظيم أموركم المالية المشتركة، تنشطون اجتماعيا. ولديكم فرصة لتحقيق أمنية عن طريق صديق، أفكاركم مقبولة عند الإخوة والجيران.

 

الدلو

يتراكم لديكم العمل مثل أمس. لكن بإمكانكم إنجاز القسط الكبير منه. أفكاركم مقبولة لدى مسؤولي العمل.

 

 الحوت

لديكم رغبة قوية للتقرب من أحبائكم وقضاء وقت ممتع معهم.انتبهوا إلى أكلكم وإلى صحتكم، تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة.. الاصدقاء لا يتخلون عنكم.