توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 أيلول 2023

9:00
12-09-2023
توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 12 أيلول 2023

الحمل

استغل الفرصة من اجل المبادرة في خطوة جديدة، وفي المساء ستحاول دراسة وضعك المالي، ربما ستتلقى هدية.

 

الثور

فترة غير مريحة، لا تجاهد في الاعمال البدنية وحاول الانتباه إلى صحتك وعلى أكلك.

 

الجوزاء

مشغول بأمورك البيتية والعقارية، لكن لا تحاول تغيير بيتك، انتظر نصف الشهر. كما ستشتد الرغبة في قضاء الوقت مع الاحباء والاجواء الرومنسية دافئة.

 

السرطان

انتبهوا في تعاملكم مع الأصدقاء لاسيما أن أفكاركم ليست مقبولة تماماً عندهم- رغبة لتعزيز العلاقات مع الاقرباء-الاجواء الرومنسية ليست جد ملائمة.

 

الأسد

تنشطون في التنقلات لمسافات قصيرة -ما يشغلكم خلال هذه الفترة هو وضعكم المالي وضبط الميزانية.

 

العذراء

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في معظمها - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع خاصة.

 

الميزان

تنشطون اجتماعياً اليوم - تجنب المواجهات مع الاخرين ، القيام بالاشياء الضرورية فقط بدون الضغط على الصحة ، كما ان الاجواء الرومنسية مشجعة.

 

العقرب

تهتمون في تنظيم ميزانيتكم ولاتزال الفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردّون مبلغاً يعود لكم من قبل.

 

القوس

الوضع غير مشجع لذلك حاول التركيز على العمل والوضع الإجتماعي ، و في المساء ستلتقي مع الاصدقاء و ستكون الاجواء مريحة ودافئة.

 

الجدي

تهتم في التقرب من الاحباء، لكن لا تبالغ في التوقعات- تسمعون خبراً ساراً يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير .

 

الدلو

التركيز في موضوع الشراكة مع الاخر لكن الفترة غير مناسبة لاتمام خطوبة او التزام من هذا النوع - ينصح بعدم المبالغة في جهدكم الجسماني و بالانتباه خلال قيادة السيارة في المسافات البعيدة - وينصح الأكاديميون التركيز في الدراسة والتدريس.

 

الحوت

تراكم الاعمال ونقص في الطاقة، لا تبالغ في الجهد الجسماني -عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء - وأجواؤكم الرومنسية دافئة ومشجعة.