هل ستكون نهاية "للموت2" تراجيدية أم بآفاق مفتوحة؟!

12:00
18-04-2022
أميرة عباس
هل ستكون نهاية "للموت2" تراجيدية أم بآفاق مفتوحة؟!

يتساءل الجمهور عن النهاية التي ستشهدها الحلقة الأخيرة من مسلسل "للموت 2" في نهاية الموسم الرمضاني الحالي.

 

هذا العمل الذي يحقق نجاحًا جماهيريًا يُحدث حالة خاصة من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي مع عرض كل حلقة له أو كلما نشر نجومه لقطات من كواليسه.

ومعلوم أنّ هذا المسلسل هو من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، محمد الأحمد. كما يُشارك فيه عدد من نجوم الدراما أمثال: بديع أبو شقرا، ليليان نمري، رندة كعدي، أحمد الزين، فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، ختام اللحام، ريان حركة وغيرهم، وهو من تأليف نادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج Eagle Films لصاحبها السيّد جمال سنان.

 

أما فيما خص آخر مستجداته الدرامية، فنجد بطلته سحر (ماغي بو غصن) تسعى جاهدة للإنتقام من قاتل حبيبها أمير (بديع أبو شقرا)، ولقد استطاعت ماغي تجسيد دور الحبيبة المفجوعة بإحترافية عالية في المَشاهِد الحزينة التي تخللت الحلقات. كذلك الأمر بالنسبة لصديقتها ريم (دانييلا رحمة) التي تُقدِّم هذه الشخصية الدرامية المتخبّطة في مشاعرها بسبب الأزمات التي تلاحقها.

كما يُبدع كل من عمر (باسم مغنية) وهادي (محمد الأحمد) في جميع مشاهدهما حيث يستكملان الخط التصاعدي لهاتين الشخصيتيْن بالتوازي مع سحر وريم في ظل الأحداث التي تجمع هذا الرباعي.

وينتاب الجمهور الفضول بانتظار معرفة نهاية تلك الأحداث خاصة مع محاولة سحر للإنتقام من قاتل حبيبها وسط تكهنات حول ما إن كانت ستدرك أنّ ريم وراء ذلك حتى لو لم تكن متعمّدة. فهل ستقتلها وتنتحر في نهاية المسلسل ليكونا معًا فعلًا "للموت"، وهل ستُسدل الستارة مع نهاية تراجيدية أو لربما ستتسم بآفاقٍ مفتوحة؟