في شهر عيد العشاق، كيف إنعكست قصة حب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على أغنياتها؟!

16:00
08-02-2018
أميرة عباس
في شهر عيد العشاق، كيف إنعكست قصة حب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على أغنياتها؟!

"حبيبي مين"، حينما إختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم طَرْح هذه الأغنية في مثل هذا الشهر من العام المنصرم، حقّقت خلالها نجاحاً مختلفاً في مشوارها الفني لِمَا إحتوَتْه هذه الأغنية من إحساسٍ صادقٍ في الحب النابع من قلب نجوى!

وبذكاءها إختارت شمس الأغنية مناسبة عيد الحب لطرح أغنية "حبيبي مين" خلال العام المنصرم ليصبح اليوم عمر هذه الأغنية العاطفية سنة كاملة! وجاء هذا العمل حينها ليحمل معه العديد من الأخبار حول حياتها العاطفية إلا أنّ نجوى بكل جرأة وشفافية قالت للعلن أنّ الحب من حقّها كأي إنسان وإعترفت بأنها مغرومة دون أن تكشف علنياً عن هوية هذا الحبيب المجهول وسط التساؤلات حول الرجل الذي خطف قلب شمس الأغنية، فكانت أغنية "حبيبي مين؟" لتروي لنا جزءاً من قصة حب نجوى! وكُرِّس ذلك في كليب هذه الأغنية تحت إخراج فادي حداد.

وأغنية "حبيبي مين" التي كتبها وائل الأشقر ولحّنها ملحم بو شديد ليست الأغنية الوحيدة العاطفية التي قدّمتها شمس الأغنية إنما قدّمت كرم خلال مسيرتها عدة أغنيات رومانسية رغم أنّ صوتها معروف بالقوة والعنفوان فهي شمس الأغنية التي تُجيد غناء الموال والعتابا وأبو الزُلُف، ومعظم المغنّيات اللواتي تُقدِّمْن هذا اللون ترفضن أداء اللون الرومانسي الكلاسيكي، أما نجوى فلم تتوانَ عن طرح أغنيات مليئة بالحب غنّتها برقة وإحساس عالٍ، فهي إختارت غناء "مغرومة" و"روح روحي" وغيرها بطريقة الإيقاع اللبناني السريع في مُقابل أعمال أخرى عاطفية بإيقاع كلاسيكي هادئ مثل "نقطة عالسطر"، "أنا مين لو سألوني" و "يا مدوّبني" وبعدها ببضع سنوات تعاونت مع الفنان الشامل سليم عساف بأغنية "لو بس تعرف" لتعود في العام المنصرم بعمل عاطفي آخر ألا وهو "حبيبي مين" ضمن ألبومها الأخير. لكن ما يُميّز الأغنية الأخيرة المذكورة عن كافة أعمالها السابقة بأنّها تُشبه جزءاً من الحياة الشخصية العاطفية لشمس الأغنية نجوى كرم!