في عيد ميلادهما.. هل ستتحوّل قصة حب وائل جسار وزوجته ميراي إلى دراما تلفزيونية؟!

1:54
25-11-2017
في عيد ميلادهما.. هل ستتحوّل قصة حب وائل جسار وزوجته ميراي إلى دراما تلفزيونية؟!

"كل سنة بعد سنة بتضوّيلي حياتي وكل سنة بتكبري بعيني أكتر الله يخليلي ياكي وعقبال المية سنة من السعادة والهنا" بهذه الكلمات الرقيقة عبّر ملك الإحساس وائل جسار عن حبّه الكبير لزوجته السيدة ميراي مقدسي بمناسبة عيد ميلادها فنشر صورة قالب من الحلوى كتب عليهHappy Birthday Wael & Mireille. وائل الذي احتفل بعيد زوجته اليوم الجمعة كان قد استقبل عشرات الرسائل المهنّئة بعيد ميلاده الذي تصادف يوم الاربعاء الماضي أما ميراي فكتبت له في ذكرى ميلاده: "ينعاد عليك يا أحلى شي بحياتي انشالله بتحقق كل شي بعد ما عملتو وبتنجح أكتر وأكتر .. يخليلنا ياك حبيبي". هذا وكان قد احتفلت ميراي بعيد ميلاد وائل على طريقتها الخاصة في احتفالية اقتصرت على عدد قليل من الاصدقاء والأهل، وهو بدوره احتفل بيوم ميلادها باحتفالية أخرى.

wael cake 119b3
وائل وميراي تزوّجا ورزقا بماريلين ووائل جونيور بعد قصة حب عاصفة وغريبة لم يشهد مثلها الوسط الفني من قبل، فبعد أن جمعهما الحب فرقّتهما الظروف القاهرة، الأمر الذي جعل ميراي ترتبط بشخص آخر وتقرّر الزواج منه إلّا أنّ القدر عاد ليجمعها مع وائل قبل حفل زفافها بأسابيع قليلة، فأنهت علاقتها بخطيبها السابق وتزوّجت من وائل رغم رفض عائلتها له آنذاك.

تعتبر قصة حب وائل وميراي من أغرب القصص وأكثرها جمالا في الوسط الفني، الأمر الذي جعل أحد الكتّاب يطرح فكرة تحويلها إلى عمل درامي أو سينمائي، فهل سيوافق وائل على هذه التجربة؟ وهل سيدخل عالم التمثيل من خلال قصته الشخصية؟

هذا وتجدر الإشارة أن ميراي زوجة وائل تتمتّع بصوت جميل ومميز لكنها قرّرت بالاتفاق مع زوجها أن تكتفي بممارسة هواية الغناء في بيتها ومع محيطها.

family wael 1b286

wael mireille 2ff34