طوني أبي كرم: ألبوم وائل كفوري ما في لمعة وميريام فارس نكرت فضلي لأني بذكرها بفقرها

16:35
19-11-2017
طوني أبي كرم: ألبوم وائل كفوري ما في لمعة وميريام فارس نكرت فضلي لأني بذكرها بفقرها

صرّح المؤلف الموسيقي طوني أبي كرم في لقاء خاص مع أغاني أغاني أنّ السوبر ستار راغب علامة حالة نادرة في الفن وصداقتهما عمرها أكثر من 20 سنة، كما اعتبر أنّ ما يميّز علامة عن غيره هو متواضعه وتصالحه مع ذاته، وأضاف:" ما حدا بالعالم بكفي الطبق اللي قدامو لمّا راغب يطلّ عالمسرح بعكس كتار". أما عن جديده مع علامة فقال أن هناك حوالي 4 أغنيات ستحمل توقيعه في الألبوم الجديد واحدة منهم لحنها يوناني، وأخرى ستكون هيت بعنوان "رديللي كلماتي" من ألحان محمود عيد واعتبرها اقوى من أغنية "تركني لحالي" التي قدمها علامة من أشهر.

من جهة أخرى، ردّ أبي كرم على تصريح النجمة اللبنانية ميريام فارس التي اعتبرت أن لا فضل لأحد عليها في الفن فقال:" الفقر منو عيب...بس قلعتي صرتي تخافي تقعدي معي لأني بزكرك بفقرك وهيدا الغلط"! وأضاف:"ميريام منا متصالحا مع حالها، نسيت وقتها كانت تجي لعندي تبكي كيف بدا تلاقي شركة إنتاج، ونسيت اول حفلة لألها لما رحت معها وما كانت طالعها بحياتها بالطيارة؟"

بالحديث عن آخر الألبومات الغنائية التي تم طرحها مؤخرا، قال أبي كرم أن ألبوم وائل كفوري الجديد "ما في لمعة" و"ليركس الفيديو" الخاص بالالبوم تقليد لكليب "تركني لحالي"، اما عن ألبوم نجوى كرم الجديد قال انه لم يستمع إليه وكشف ان لا تواصل معها منذ فترة طويلة بسبب انتقاده لأغنية "ما في نوم". أما آخر الاعمال التي لفتته فكانت اغنية "عم بتعلق فيك " لنانسي عجرم التي وصفها "بالناعمة" و"الكلاس".

فيما يتعلّق بأغنية "بحبو كتير" التي قدّمتها النجمة الذهبية نوال الزغبي وبعد البلبلة التي حصلت مع الشاعر ميشال جحا وابنه، اعتبر ابي كرم ان الموضوع اليوم أصبح بيد الساسيم وفضّل أن يبرّد الأمور كرمى شركة لايف ستايل ستوديز المنتجة للعمل.

تمنى أبي كرم في ختام اللّقاء أن ينفّذ العمل الذي سيجمعه بالنجم اللبناني فارس كرم والذي يحمل توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات بعد ان لحنه في آخر أيام حياته في المستشفى.

لمتابعة اللقاء: