وما زال مسلسل "سايكو" مجهول المصير مع أمل عرفة!

وما زال مسلسل "سايكو" مجهول المصير مع أمل عرفة!

من المؤسِف جداً ما تُعاني منه بعض الأعمال الدرامية من أزمات متتالية في مجال تسويقها، وهذا ما يُواجهه مسلسل "سايكو"، وهو من بطولة الممثلة السورية أمل عرفة وتأليفها مع أحمد زهير قنوع وإنتاج شركتها "الأمل" بالشراكة مع شركة زوى، وإخراج كنان صيدناوي، ويشارك فيه عدد من النجوم السوريين واللبنانيين بمثابة ضيوف شرف.



فبعدما تمّ تأجيل عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام 2017، عاد الحديث خلال الأيام الأخيرة عن مصير هذا العمل، ما جعل الممثلة أمل عرفة تخرج عن صمتها وتعلّق عبر صفحاتها الرسمية لتؤكّد على أنّ مصير مسلسل "سايكو" ما زال مجهولاً إن كان سيُعرض خلال رمضان أو خارجه، مؤكّدة على أنّ العمل حتى لو كان خارج الموسم الرمضاني فهذا لا يعني أنه خارج المنافسة. وجاء تعليقها بعد مطالبة جمهورها بعرض المسلسل في هذا الموسم، وخلال الساعات الأخيرة عادت ونشرت عرفة تعليقاً آخر تطلب فيه من جمهورها إلغاء الهاشتاغ الذي أطلقه لعرض العمل. وأردفت بالقول أنّ العمل سيُعرَض بالتأكيد لكن تجهل موعد عرضه ووعدت الجمهور بأعمال أخرى في الفترة القادمة.


في سياق متصل نشير إلى أنّ عرفة في هذا المسلسل تجسّد عدة شخصيات ألا وهي:"وصال، حكمت، نجدت، ناجية ودلال". وهي تعمل كصحافية تتورط بكشف قضايا فساد مع شخصيات هامة مما يورّطها ويورّط عائلتها ومحيطها في مشاكل عديدة، وذلك يدور في إطار كوميدي ساخر.

amal arafa2 40cdd