هل يُطلِق عمرو دياب ألبومه الجديد هذا الشهر؟!

هل يُطلِق عمرو دياب ألبومه الجديد هذا الشهر؟!

أعلن الموزّع الموسيقي المصري نادر حمدي – أحد صنّاع ألبوم النجم عمرو دياب- عن أنّ الأخير يستعد لإطلاق ألبومه الجديد خلال أيام معدودة، فهل سيكون هذا الشهر هو موعد طرح ألبوم دياب؟!

 

جاء إعلان الموزّع الموسيقي نادر حمدي عن موعد إصدار هذا الألبوم عبر الخاصية الجديدة التي أصبحت متوفّرة عبر تطبيق أنستغرام بطرح سؤال على المُتابِعين " Ask me a question"، فطرح متابعي حساب حمدي عبر انستغرام سؤالاً حول موعد إطلاق ألبوم دياب، فكان ردّه كالتالي:"خلال أيام إن شاء الله" دون أن يُحدِّد مثلاً مدّة أسابيع أو الشهر القادم ما يضع إحتمالاً لأن يكون موعده هذا الشهر.

 

مع العلم أنّ دياب سبق وطرح بعض ألبوماته في مثل هذا الشهر أي تموز/ يوليو منها ألبوم "ليلي نهاري" عام 2004 و"تملي معاك" عام 2000. وبالعودة للحديث عن ألبومه القادم، لقد إنتشرت خلال الأيام الأخيرة غلافاً لألبوم خاص بالفنان عمرو دياب حيث أشار روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بأنّه غلاف ألبومه الجديد مع نشر عناوين أغنياته في هذا الإصدار، لكن لا يمت هذا الغلاف بصلة إلى الألبوم الرسمي حيث سيأتي الغلاف بشكل مختلف كما أنّ عناوين الأغنيات وأسماء الشعراء، الملحّنين والموزّعين مختلفة عمّا جاء عليه هذا الغلاف المزيّف.

amr diab 2 6f059