خاص - هل يُحاول الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تقليد هذا الفيلم؟

16:40
12-03-2018
أميرة عباس
خاص - هل يُحاول الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم تقليد هذا الفيلم؟

بدأت تتبلوَر معظم القصص الدرامية التي تتمحوَر حولها مسلسلات الموسم الرمضاني لهذا العام، وخلال الساعات الأخيرة تمّ الإفصاح عن إحدى مشاهد مسلسل "عزمي وأشجان" الذي يلعب دور البطولة فيه كل من الممثليْن المصريّيْن حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

وفي حيثيات هذا المشهد تُكْشَف قصة العمل حيث يتمحور المسلسل المذكور حول عصابة "عزمي وأشجان" وتتضمّن كل حلقة عملية نصب جديدة مع رسم خطط للسرقات المتتالية التي ستقوم بها هذه العصابة. وتدور تلك الأحداث التشويقية ضمن إطار كوميدي.

وهذه القصة تُذكّرنا بمسلسل "عصابة بابا وماما" من بطولة نيكول سابا وهاني رمزي وهذا المسلسل بدوره أيضاً مقتبساً من فيلم "عصابة حمادة وتوتو" للزعيم عادل إمام والممثلة لبلبة. فكل من المسلسل والفيلم الآنف ذكرهما يتمحوران حول ذات القصة الرئيسية لمسلسل "عزمي وأشجان" الذي يتشابه بالإسم فقط مع شخصية بطليْ مسلسل "طائر الحب" حيث جسّدت خلاله الفنانة فيفي عبده دور "أشجان" بينما جسّد الممثل كمال أبو رية شخصية "عزمي". بمعنى آخر، إنّ فيلم "عصابة حمادة وتوتو" يروي قصة لرجل وإمرأة يقومان بعمليات نصب وإحتيال في خط درامي متوازي بين التشويق والكوميديا. وهذا ما يجعلنا نتساءل ما إذا كان مسلسل "عزمي وأشجان" هو نسخة ثانية عن الفيلم الآنف ذكره!

علماً أنّه بجانب الممثليْن حسن الرداد وإيمي سمير غانم، يشترك في مسلسل "عزمي وأشجان" عدداً من النجوم أمثال: سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، ملك قورة، وبيومي فؤاد، وهو تأليف ورشة كتابة، إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

وفي الفيديو أدناه سنستذكر إحدى مشاهد فيلم "عصابة حمادة وتوتو":