نانسي عجرم وراغب علامة في حفل زفاف أسطوري لنجل رجل الأعمال المُتّهم بقتل سوزان تميم!

أُقيم على مدار ثلاثة أيام حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري الشهير هشام طلعت وقد أحيا كل من السوبر ستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم هذا الحفل.

وفي التفاصيل، يُعدّ السيد هشام طلعت أحد أهم رجال الأعمال في مصر، وعُرف في العالم العربي على إثر إتهامه بقتل الفنانة اللبنانية اللبنانية سوزان تميم حيث تعود هذه القضية إلى شهر تموز/ يوليو من عام 2008، حينما قُتِلت تميم في شقتها بدبي متأثرة بعدة طعنات بالسكين وتمّ إتهام طلعت بمقتلها بعدما إعترف ضابط أمن مدني في أحد الفنادق في الإمارات بتقاضيه مبلغ كبير من رجل الأعمال هشام طلعت ليقتلها، فأُحيل إلى القضاء وصدر حكماً بإعدام طلعت لكن خفّفت محكمة الجنايات هذا الحكم بعد قرار الطعن لغاية الحكم بسجنه لمدة لخمسة عشر عاماً إلّا أنّ رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي أصدر أمراً بالعفو لعدة مسجونين بينهم هشام طلعت بسبب تدهور وضعه الصحي وذلك في صيف عام 2017. 

وعاد من بعدها طلعت لممارسة حياته الطبيعية لحين إحتفى في اليوميْن الأخيريْن بحفل زفاف نجله كريم على كريمة رجل الأعمال نيبال العقاد في سهرة وُصِفت بعبارة "أسطورية" في فندق Four Season الكائن في شرم الشيخ بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية الهامة منها محافظ شرم الشيخ. وأشارت المصادر إلى أنّ الزفاف وصل تكلفته لقيمة خمسين مليون جنيهاً مصرياً أي ثلاثة ملايين دولار أميركي. 

وأظهرت الصور والفيديوهات المُسرّبة من الحفل معالم البذخ والترف في هذه السهرة الإستثنائية حيث تمّ توزيع السيجار الفاخر للمدعوّين من الطبقة الأرستقراطية على طريقة "بوفيه" مفتوح للسيجار المستورد.

وفيما خص البرنامج الفني في الزفاف لقد أحيا السوبر ستار راغب علامة والنجمة نانسي عجرم هذا الحفل، بجانب العديد من فقرات الرقص الإستعراضي من دولٍ مختلفة. وقد قدمت نانسي العديد من الأغنيات الإيقاعية الراقصة التي تتلاءم مع أجواء هذا الحفل وتراقص العروسان أمامها على خشبة المسرح. وفي الوقت الذي تمّ فيه تسريب فيديو لمقتطفات من إحياء نانسي لهذه السهرة إلا أنّه حتى الساعة لم يُنشر صُور وفيديوهات للسوبر ستار راغب علامة في الحفل المذكور.

مع الإشارة إلى أنّه قد بدأ الإستعداد لهذا الزفاف منذ عدة شهور، وكان قد تم عقد القران بالإسكندرية في منزل العائلة قبل شهر.