على طريقة It’s My Birthday، هؤلاء النجوم إختاروا مناسبة أعياد ميلادهم لطرح أعمالهم!

7:00
11-10-2018
أميرة عباس
على طريقة It’s My Birthday، هؤلاء النجوم إختاروا مناسبة أعياد ميلادهم لطرح أعمالهم!

رغم بدء الترويج له منذ عدّة أسابيع إلّا أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب إختارت طرح كليب أغنيتها الجديدة "نسّاي" يوم عيد ميلادها تحديداً، وهذا ما قام به قبلها كل من الفنان المصري عمرو دياب والسوبر ستار راغب علامة.

 

شيرين التي صادَف عيد ميلادها يوم الثامن من شهر تشرين الأول/ أكتوبر، قرّرت طرح ألبومها الغنائي الجديد "نسّاي" مع كليب الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم بالتزامن مع عيدها، وكأنّها تعمّدت ذلك لأنّ إصدارها الجديد يُشكِّل بالنسبة لها ولادة فنية جديدة لِما يحمله من أعمال مختلفة في الأنماط الموسيقية والمواضيع الغنائية التي تُقدِّمها شيرين خاصة بعد غيابها عن إصدار الألبومات لمدّة أربع سنوات.

 

بدوره الفنان المصري عمرو دياب قرّر أيضاً طرح أغنية جديدة بعنوان "بحبّك أنا" بمناسبة عيد ميلاده هذا الشهر وتحديداً يوم الحادي عشر منه، بالرغم من أنّه طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" منذ أيام معدودة، علماً أنّ أغنيته الجديدة كان قد أعلن عنها مُلحّنها عمرو مصطفى حينما أشار إلى أنّه متواجداً مع دياب ومؤلّف كلمات هذه الأغنية تركي آل الشيخ في نيويورك بغاية تسجيلها، وأطلقها دياب بالفعل خلال اليوميْن الماضييْن تزامناً مع شهر عيد ميلاده.

 

قبل شيرين وعمرو دياب، قام بذات الخطوة السوبر ستار راغب علامة حين طرح فيديو كليب أغنيته "إتركني لحالي" يوم عيد ميلاده في السابع من شهر حزيران/يونيو عام 2017، حيث نوّه علامة بأنّ هذا الكليب سيكون هدية منه لجمهوره في هذا اليوم. فهل سيقوم فنان آخر بعد بذات الخطوة في طرح أعماله الغنائية الجديدة بمناسبة عيد ميلاده؟!