خاص- هل سيُقدِّم تيم حسن جزءاً ثالثاً من هذا المسلسل؟!

7:40
08-03-2018
أميرة عباس
خاص- هل سيُقدِّم تيم حسن جزءاً ثالثاً من هذا المسلسل؟!

خلال الأشهر المنصرمة، تمّ عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان" الذي عاد به الممثل السوري تيم حسن إلى الدراما التلفزيونية المصرية بالإشتراك مع عدد كبير من النجوم المصريين وهو من إنتاج شركة الصبّاح إخوان التي يتعاون معها تيم راهناً في مسلسل الهيبة.

وكان قد أعلن تيم في الفترة الماضية عن أنّ المسلسل المذكور مؤلفاً من جزئيْن، وفي الأسبوع الفائت تمّ عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني لكن أحداثها بقيت مفتوحة أي لم تنتهِ مع المشهد الأخير.
وفي التفاصيل لقد لعب تيم دور شاب يتزوّج ويُرزق بطفل، ومع مرور بعض الحلقات يكبر هذا الطفل ليصبح شَبَه والده لذا يقوم الممثل تيم حسن بلعب دور شخصيتيْن (الأب والإبن) بعدما يعتقد المُشاهِد بأنّ الأب قد توفي ويظهر الإبن شاباً يافعاً. ومع المشهد الأخير من الجزء الثاني نتفاجأ بأنّ الأب(تيم) ما زال حيّاً يُرزق وهو في هيئة رجل عجوز !

وهنا بدأت التساؤلات حول ما إذا كان سيطل الممثل تيم حسن في جزء ثالث من مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، وحينما إستفسر موقع أغاني أغاني عن حقيقة هذا الأمر من مصدر مقرّب، علمنا أنّه بالفعل هناك إقتراح لتقديم جزء جديد من العمل لكن ما زالت مجرد فكرة مطروحة ولم يُحكى جدياً لتنفيذ هذا الجزء.