خاص-ميشال أبوسليمان:"حتّى زوجتي صدّقت الفيديو الاباحي الذي نُسِبَ لي..والمَحبَس خلّصني!!"

خاص-ميشال أبوسليمان:"حتّى زوجتي صدّقت الفيديو الاباحي الذي نُسِبَ لي..والمَحبَس خلّصني!!"

انتشر فيديو في الساعات الأخيرة بشكلٍ كثيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى وجه الخصوص عبر تطبيق "واتساب" العالمي، وتم التداول به في كلّ نحوٍ وصوب بطريقة عشوائيّة، وكالعادة تنتشر الشائعة وتصل الى الشخص المقصود بعد انتشارها، دون التأكّد من صحّتها.

فالفيديو المذكور، اباحيّ بامتياز، يظهر فيه ممثلٌ يشبه الى حدّ ما الممثل والاعلامي ميشال أبو سليمان في مشهد اباحيّ، خادشٌ للحياء.

وبدأ الترويج للفيديو بشكلٍ كبير، ونَسبُهُ الى أبو سليمان، الذي اتصلنا به فور مشاهدتنا المشهد، ليوضح لأغاني أغاني بأنّه تفاجأ مثال كثيرين بنسبة الشبه الكبيرة بينه وبين الممثل الاباحيّ الذي يُدعى محمد علي أربيل وهو ممثل تركي ومقدّم برامج، لافتا الى أن الممثل يمتلك صفحة اباحيّة خاصّة به.

للوهلة الأولى ظنّ أبو سليمان بأن الفيديو مُركّب أي تم تركيب وجهه على رأس الممثل، الا أنّه سُرعان ما لمح المحبس في يد الممثل الاباحيّ، وهو القشّة التي قصمت ظهر البعير، لأن ميشال لا يضع محبسًا في يده، الأمر الذي حسم الموضوع بالنسبة لزوجته، لأنها تُدرك تمام الادراك بأن زوجها لا يضع محبسًا أمّا الممثل الذي يلعب دوره في الفيديو، فالمحبس ظاهر بوضوح في اصبعه.

وعندما سألناه عن السبب الكامن وراء نشر هذا الفيديو، أو هل من دوافع أدّت بأحد الأشخاص الى محاولة تشويه صورة أبو سليمان من خلال ارساله، أجاب أبو سليمان :" ما بدي احكم، أنا رفعت دعوى قضائيّة بالنيابة العامّة وأكيد رح يتلاحق الشخص المسؤول".

ولدى سؤالنا عن الممثلة الاباحيّة التي في الفيديو، والتي قيل بأنّها أحد الاعلاميات اللبنانيات أجاب أبو سليمان :" عنجد يا عيب الشوم"!

IMG_20181024_154530.jpg