خاص- بعد اتهامه بالخيانة..أغاني أغاني تكشف سرّ العلاقة بين تامر حسني وهذه الفتاة اللبنانيّة!!

خاص- بعد اتهامه بالخيانة..أغاني أغاني تكشف سرّ العلاقة بين تامر حسني وهذه الفتاة اللبنانيّة!!

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ليل أمس بخبر خيانة الفنان المصري تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل مع فتاة لبنانيّة، وذلك عطفًا على المنشور الذي كتبته بوسيل وتضمّن: "إذا خانك الشخص مرة فهذا ذنبه، أما إذا خانك مرتين فهذا ذنبك أنتِ".

عادت بوسيل لتُوضح الموضوع بمنشور آخر يتضمّن:" هو من امتى كانت الخيانة عبارة عن خيانة زوجية؟ هادي24 ساعة وأنا كانتفرج على تفاهة الناس وسطحيتهم. يا ريت كل الناس المريضة لي على صفحتي تعمل انفولو"، نافيةً ما شيع برمّته.

وبعد أن تم التداول بصور تامر مع الفتاة المذكورة، قمنا بالاتصال خاص معها للاتضاح عما يُشاع.

وقد تحدّثت الفتاة المدعوّة أماني شحرور عن الموضوع بالتفصيل، كاشفةً أنّها صُدمت لحظة رؤيتها لإحدى الصفحات الساخرة ناشرةً صورها برفقة تامر، مرفقة بعبارات خالية من الصحّة والمصداقيّة.

وفي حديثنا معها كشفت شحرور عن أنّها "موديل" تم اختيارها بين عدد من الفتيات، وقد شاركت التمثيل الى جانب تامر في فيديو كليبه الجديد لأغنية "وانت معايا"، التي تحمل توقيعه من ناحية الكلمات والألحان، فيما صُوّر الكليب في الجميزة وحرش تابت بلبنان، وفقًا لما صرّحت به شحرور لأغاني أغاني في الاتصال.

وعبّرت الأخيرة عن المودّة التي تجمعها ببوسيل، مُشيدةً  بسلوكها الراقي، بحيث أن بسمة هي من أقدمت في بادئ الأمر على اختيار أماني كممثلة و"موديل" الى جانب زوجها تامر في الأغنية المذكورة.

ولفتت الى أنهم أجروا اتصالات عديدة بعدد من المواقع الفنية والصفحات التي نشرت أخبار خالية من الصحّة، الى أن أحدًا لم يجب!