خاص- باسم ياخور لأغاني أغاني:"هذه هي حقيقة مشروعي الجديد"!

خاص- باسم ياخور لأغاني أغاني:"هذه هي حقيقة مشروعي الجديد"!

بعد أن كشف موقع أغاني أغاني منذ شهر كانون الأول/ديسمبر المنصرم عن تلقّي الممثل باسم ياخور عدة عروض لأعمال جديدة، أفادت مصادر إعلامية عن إتفاق ياخور مع إحدى القنوات لتقديم برنامج تلفزيوني جديد.

وفي إتصال مع الممثل باسم ياخور، أكّد لموقع أغاني أغاني أنه لم يُوقِّع على أي عقد لغاية اليوم إن كان لجهة المسلسلات أو تقديم برنامج جديد.

وفي التفاصيل إنّ باسم ما زال يعقد إجتماعات خاصة بمسلسل جديد مع المنتج إياد نجار صاحب شركة كلاكيت للإنتاج الدرامي وسيتخذ ياخور قراراً نهائياً بعد أسبوعيْن، وفيما خص البرنامج الذي سيقدّمه صرّح لنا ياخور بأنّه قد عُرض عليه فكرة برنامج مسابقات من نوع برامج المنوّعات لكن لم يتم وضع الإعداد النهائي للبرنامج ولا التعاقد عليه. لذا فضّل ياخور عدم الإفصاح عن تفاصيل أخرى عن مشاريعه الجديدة قبل إبرام العقد وتوقيعه رسمياً.

ونحن بدورنا وبحسب مصادر مقرّبة، نفيد بأنّ شركة كلاكيت التي يتفاوض معها ياخور راهناً هي حالها حال العديد من الشركات المُنتجة إذ تعاني من بعد الضغوطات المالية في ظل ما يشهده السوق الدرامي رغم إنتهاء شركة كلاكيت مؤخراً من مسلسل بعنوان جيران. لكن نأمل أن نستطيع الشركة المذكورة تخطّي هذه الصعوبات لتنجح في مفاوضاتها مع ياخور بإنتاج مسلسل جديد.