خاص- الأعداء يُلاحقون غادة عبد الرازق وأغاني أغاني تكشف المستور!

8:00
08-02-2018
أميرة عباس
خاص- الأعداء يُلاحقون غادة عبد الرازق وأغاني أغاني تكشف المستور!

منذ يوم أمس، تتداول المواقع خبراً مفاده أنّ المخرج طارق رفعت الذي يتولّى إخراج مسلسل "ضد مجهول"، بطولة غادة عبد الرازق وتأليف أيمن سلامة، يُواجه مشكلة في تصوير بعض المشاهد الرئيسية في العمل داخل مقر مديرية أمن القاهرة.

وللإستفسار أكثر عن ذلك، إتصل موقع أغاني أغاني بالمؤلف أيمن سلامة الذي أكّد أنّ كل ما يتم تداوله لا يمس للحقيقة بصلة وأنّ الشائعات تلاحق المسلسل ومُطلقين هذه الشائعات المُغرِضة هم أعداء غادة عبد الرازق وأيمن سلامة وهدفهم فقط التشويش على صنّاع المسلسل والتأثير على القنوات التلفزيونية التي تثق بنجاح التعاون بين غادة وسلامة والدليل الأعمال السابقة التي جمعتهما (مع سبق الإصرار، وحكاية حياة).

وصرّح سلامة لموقعنا قائلاً :" إنّ مسلسل ضد مجهول مُحاط بعدد كبير من الشائعات منذ أن تمّ الإتفاق رسمياً عليه ونحن نعلم أنّ أعداء نجاحنا هُم من وراء هذه الأخبار المُفبركة ضد العمل، فمرّة ينشرون شائعات عن توقّف تصوير المسلسل ومرّة يكتبون عن أزمة في تسويق العمل، لكن هذا كله هرتقات ليس لها أي أساس من الصحة".ووصف ذلك بعبارة "الحرب المنظّمة" ضد المسلسل لأنه سيحقّق نجاحاً كبيراً!

كما أشار سلامة في سياق حديثه إلى أنّ المشاهد المطلوب تصويرها في مقر مديرية أمن القاهرة ستتم بشكل طبيعي لأنّ صنّاع العمل أخذوا الموافقة على ذلك عبر تصاريح رسمية للتصوير في المقر، وهذا ما ينفي كل الأخبار المتداولة.

ayman salama 21eca 2dcba