تعرّف على النجوم الذين لن تراهم في الحلقة الأولى من المسلسلات الرمضانية!

تعرّف على النجوم الذين لن تراهم في الحلقة الأولى من المسلسلات الرمضانية!

بدأ العد العكسي لعرض المسلسلات الخاصة بالموسم الرمضاني، ومعظم المُشاهِدين هم بإنتظار متابعة نجوم تلك الأعمال، لكن البعض منهم لن يطلوا في الحلقة الأولى منها.


من هؤلاء النجوم نذكر الممثلة التونسية درّة التي تشارك الممثل محمد رمضان في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" فهي لن تطل في الحلقات الثلاثة الأولى من العمل بل ستظهر في الحلقة الرابعة، ومثلما كنّا قد أشرنا سابقاً إنها تعيش قصة حب وزواج مع "زين" أي رمضان بشخصية الإبن بطل العمل، ويعاني الطرفان من ظروف معينة لكن يبقى الحب ليجمعهما.


أيضاً في مسلسل "ضد مجهول"، لن تطل الممثلة المصرية حنان مطاوع في الحلقات الأولى لحين ظهورها في الحلقة الخامسة حيث تجسّد دور الصديقة المقرّبة لبطلة المسلسل الممثلة غادة عبد الرازق بعد أن تعيش أزمة بسبب تعرّض إبنتها لمشكلة خطيرة. ونُشير إلى أنّ حنان مطاوع كانت قد لعبت دوراً هاماً في مسلسل "حلاوة الدنيا" خلال الموسم الرمضاني الفائت إلى جانب كل من هند صبري وظافر العابدين، فأثبتت مطاوع عن جدارة أهمية الدور المُسانِد للبطل بشهادة أهم النقاد في مصر، لذا ستكون الأنظار موجّهة نحوها هذا الموسم.


ونُضيف إلى أنّه من المتوقّع عدم ظهور ضيوف شرف باقي الأعمال الرمضانية في الحلقات الأولى أمثال الممثل أحمد السقا في مسلسل "رحيم"، وماجد المصري في مسلسل "كلبش" بجزئه الثاني.

فضلاً عن ذلك، من المتوقّع أن يطل الممثل اللبناني عبده شاهين في الحلقة الخامسة من مسلسل "الهيبة - العودة" دون أن يظهر في الحلقة الأولى، فخلال إطلالته عبر برنامج "منّا وجر" صرّح عبده لمقدّم البرنامج بأنّه يظهر منذ الحلقة الخامسة حينما سُئِل عن بعض تفاصيل القصة الدرامية ليتهرّب من الرد بشكل لطيف، لكن بقيت إجابة شاهين متأرجحة بين المزاح والجدّ !