بين نانسي عجرم،سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم...صوَر النجمات مع أولادهنَّ تعكس الوجه الآخر لهنّ!

7:00
12-07-2018
أميرة عباس

تضج صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بصوَر وفيديوهات خاصة بنجوم الفن والمشاهير لكن ما ميَّز هذه الصفحات أمس أنّها لامَست قاسماً مشتركاً بين بعض النجمات اللبنانيات اللواتي نشرنَ صورهنّ برفقة صغارِهنّ.

 

بين نانسي عجرم، سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم تداول بالأمس رُوّاد مواقع "العالم الإفتراضي" صوَر النجمات مع أولادهنّ لنقل "عالمهنّ الواقعي" مع العائلة حيث تمارس كل منهنّ دور الأمومة على أكمل وجه، فلا تُبعدهنّ النجومية عن هذا الدور في حياتهنّ الخاصة. ولقد نشرت النجمة نانسي عجرم صورة مع إبنتها "إيلّلا" وأرفقتها بعبارة " Morning with chef Ella " خلال تحضيرهما لوجبة الفطور الصباحية، ونانسي غالباً ما عوّدت جمهورها على نشر صوراً مميزة مع عائلتها.

 

كما رأينا النجمة سيرين عبد النور تنشر صورة عفوية مع صغيرها كريستيانو وهي تبتسم بإبتسامة مفعمة بمشاعر الحب والأمومة، وكتبت مع الصورة عبارة عاطفية ألا وهي:" لما بيضحك بشوف الدنيي كلها عم بتضحك بعيني، ضحكة صغيرة منو بتكبرلي قلبي وبتزيدو فرح". مع الإشارة إلى أنّ هذه الصور طُرِحت ضمن حملة إعلانية من أجل الصغار لتصميمات خاصة بالفنانة سيرين عبد النور.

 

بدورها الممثلة نادين نسيب نجيم أيضاً نشرت أمس صورة من أجواء حفل تخرّج إبنتها التي ترفّعت إلى صف أكاديمي أعلى، فشاركت نجيم متابعيها بصورتها مع إبنتها "هيفين" وأرفقتها بالتعليق الآتي:"عقبال الشهادة الكبيرة وإفرح فيكي الله يحميكي ويعطيكي إيام حلوة".

 

هذه الصّوِر التي إنتشرت بالأمس عَكَست صورة "الأم" داخل كل نجمة من النجمات الآنف ذكرهنّ، وغالباً ما يرغب "الفانز" بمعرفة هذه التفاصيل في الحياة اليومية لنجومهم المفضّلين أو نجماتهنّ لتكون مواقع التواصل الإجتماعي بمثابة "مجلّة إلكترونية" يتصفّحها الفانز لمشاهدة هذه الصور وما شابه، فكيف هو الحال عندما تعكس هذه الصوَر أَسْمى دَوْر للمرأة "الأم"؟!