واتساب يختبر ميزة اقتراح الملصقات "stickers” الجديدة

15:47
10-07-2023
واتساب يختبر ميزة اقتراح الملصقات "stickers” الجديدة

يجرب تطبيق المراسلة الفورية واتساب حاليًا ميزة جديدة تمكن التطبيق من اقتراح الملصقات"Stickers" المناسبة أثناء إرسال الرسائل في المحادثات. 

ووفقًا للمعلومات التي تم جمعها في النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب، سيلاحظ المستخدمون وجود مساحة مخصصة للملصقات"Stickers" أعلى لوحة المفاتيح ستظهر تلقائيًا عند إدخال الوجوه التعبيرية"emojis" في شريط المحادثة.

وتبدو هذه الميزة مفيدة للغاية لدى المستخدمين الذين يثبتون الكثير من حزم الملصقات داخل التطبيق، حيث ستوفر عليهم عناء اختيار الملصق المناسب، وتختصر العديد من الخطوات.

باتت ميزة اقتراح الملصقات في واتساب متاحة حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق في نظام أندرويد، وستتاح كذلك لمستخدمي آيفون، وستتوفر لاحقًا للمستخدمين جميعهم في تحديثات قادمة.

 كما ستكون متاحة لجميع المستخدمين في التحديثات المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن واتساب يعتزم إضافة ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء ملصقات مخصصة داخل التطبيق، بحيث يتمكنون من تحويل صورهم الخاصة إلى ملصقات دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية. 

من المعلوم أنه تمت إضافة ميزة الملصقات إلى واتساب عام 2018 لتعزيز التواصل بشكل مرح ومبتكر مع الأصدقاء والعائلة.و يمكن للمستخدمين تنزيل الملصقات الافتراضية أو تحميل ملصقات خارجية.