ما هي الميزات السرية لتطبيقات آيفون التي لم تكن على دراية بها؟

16:48
24-06-2023
ما هي الميزات السرية لتطبيقات آيفون التي لم تكن على دراية بها؟

تشتهر شركة آبل، الرائدة في التكنولوجيا، بسياسة التصميم المعقدة والتفاصيل الدقيقة في تصميم أجهزتها. وأخيراً، اكتشف بعض مستخدمي هواتف آيفون بعض المفاجآت المخفية داخل أيقونات تطبيقاتهم. فقد قامت آبل بإضافة العديد من الميزات السرية في تصميم هواتف آيفون حسب موقع Gadget Hacks.

أولها، أيقونة الساعة بحيث تظهر كساعة تناظرية تعرض المنطقة الزمنية لكل شخص حسب موقعه، كما أن عقرب الثواني يتحرك باستمرار ما يقلد مرور الوقت.
أما، الرسم التوضيحي ومفتاح تشغيل المصباح اليدوي فتغيرا ليعتمدا على وقت استخدام الميزة مع تحول الرسم التوضيحي أيضاً إلى اللون الأزرق عند تشغيل الضوء.
وميزة أخرى هي ضمن تطبيق التقويم بحيث سيصبح التطبيق يعرض التاريخ الصحيح. أما سابقاً، فكان يعرض دائماً يوم 17 تموز/يوليو وهو تاريخ تقديم شركة Apple iCal لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ونماذج المكاتب عام 2002.
كما يحتوي تصميم آيفون على رسوم توضيحية ذكية على واجهات تطبيقات Apple Podcasts. فكلمة بودكاست هي مزيج ذكي من "iPod" و "البث" وقد تم تصميم التطبيق ليعكس ذلك، على الرغم من أن شركة "أبل" لم تخترع البودكاست.
ويحتوي تطبيق Apple Podcasts على حرف i صغير به هالتان موضحتان حوله قد يفسر أنه ميكروفون. لكنه أيضاً تكريم لجهاز iPod.
تجدر الإشارة في السياق نفسه إلى أن رمز خرائط أبل أيضاً كان ثابتاً على تاريخ مثير للاهتمام مع التطبيق الأصلي الذي يصور 1 Infinite Loop، وهو موقع المقر الرئيسي لشركة "أبل" منذ فترة طويلة في سان خوسيه.
لكنه تم تحديث أيقونة الخرائط لتصوير قطعة من سفينة الفضاء بدلاً من ذلك بعد انتقال الشركة إلى مقرها الجديد المعروف على نطاق واسع باسم Apple Park عام 2017.
وبشأن تطبيق Voice Memos، من المفترض أن تكون الموجة الصوتية هي نفس الموجة التي سيحصل عليها الشخص عندما يقوم بتسجيل كلمة Apple كملاحظة صوتية.
ونهاية، تطبيق TestFlight الذي يتيح لمطوري التطبيقات التابعين لجهات خارجية اختبار تقنيتهم التجريبية.
وسابقاً، كان الشعار مروحة بثلاث شفرات، لكن بعد التحديث الجديد أصبح رسماً توضيحياً لمخطط الدفع البحري.
وبالرغم من أن هذه الميزات السرية لا تؤثر بشكل كبير على استخدام المستخدمين للهواتف الذكية، فإنها تعكس الاهتمام الذي توليه شركة آبل للتفاصيل ولتحسين تجربة المستخدم. ويبدو أن هذه المفاجآت المخفية والتفاصيل السرية الأخرى في تصميم آيفون تم اكتشافها بفضل مستخدمي آيفون الفضوليين والمتحمسين لاستكشاف كل ما هو جديد في هواتفهم المحمولة.

المصدر: info3

https://info3.com/?news=115427&text=long&lang=5