فيلم "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

10:13
02-10-2023
فيلم "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدّر فيلم "PAW Patrol: The Mighty Movie" شباك التذاكر في أميركا الشمالية في أول عطلة نهاية أسبوع له، محققاً إيرادات بلغت 23 مليون دولار، ليتفوّق بذلك على فيلم الرعب ("Saw X")، بحسب تقديرات نشرتها الأحد شركة "Exhibitor Relations".

وأشاد الخبير ديفيد غروس بـ "انطلاقة مذهلة" لفيلم "PAW Patrol"، مضيفاً "يُفترض أن يحقق العمل أرباحاً، رغم أنّه ليس بمستوى أفلام ديزني وبيكسار وإيلومينيشت، فضلاً عن أنّ ميزانيته أقل بكثير من ميزانياتها".
وفي فيلم التحريك هذا، أعار الممثل والفكاهي الأميركي كريس روك وبطلة كرة المضرب السابقة سيرينا وليامس صوتيهما لشخصيات من الكلاب تتمتع بقوى خارقة. وفي هذه المغامرة الجديدة المستوحاة من الرسوم المتحركة الناجحة التي تحمل الاسم نفسه، تلاحق مجموعة "سوبر باترول" أشراراً خارقين تسعى إلى إيقافهم من أجل إنقاذ مدينة المغامرات (Adventure city).
وحلّ ثانياً في الترتيب فيلم الرعب "سوو اكس" ("Saw X") محققاً في أول عطلة نهاية أسبوع له 18 مليون دولار، في أداء جيّد لعمل بلغت ميزانيته 13 مليون دولار. وفي هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام "سوو"، يسعى السفاح الشهير والمصاب بالسرطان للانتقام من مجموعة أشخاص مسؤولين عن عملية احتيال، مستخدماً أساليب بارعة.
وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "ذي كرييتور" ("The Creator") مع إيرادات بلغت 14 مليون دولار. وتدور أحداث هذا العمل في عالم يخوض فيه البشر حرباً ضد الذكاء الاصطناعي.
وتراجع فيلم الرعب "The Nun II" إلى المركز الرابع بعدما كان تصدّر شباك التذاكر الأسبوع الفائت. وحقق أحدث أفلام سلسلة "كونجورينغ" عائدات بـ4,7 ملايين دولار.
وجاء في المرتبة الخامسة فيلم "The Blind" من إنتاج شركة "فانثوم إيفنتس" محققاً 4,1 ملايين دولار. وتدور أحداث الفيلم في مستنقعات لويزيانا خلال ستينات القرن الفائت، ويصوّر الكفاح اليومي لنجم "دَك داينستي" فيل روبرتسن مع الإدمان والحب.

وفي ما يأتي الأفلام المتبقية في ترتيب الأعمال العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

6- "A Hunting in Venice" (3,8 ملايين دولار).
7- "Dumb Money" (3,5 ملايين دولار).
8- ""The Equalizer 3" (2,7 مليون دولار).
9- "Expendables" (2,5 مليون دولار).
10- "Barbie" (1,4 مليون دولار).

المصدر: info3

https://info3.com/?news=133678&text=short&lang=5