زفاف أسطوري لثري هندي وعارضة أزياء شهيرة أقيم في الأهرامات المصرية

13:22
30-04-2024
زفاف أسطوري لثري هندي وعارضة أزياء شهيرة أقيم في الأهرامات المصرية

شهدت منطقة الأهرامات في الجيزة إحياء حفل زفاف أسطوري للملياردير الأميركي من أصل هندي أنكور جين على عارضة الأزياء الشهيرة أريكا هاموند.

واحتفل جين، 34 عاما، بزفافه على هاموند، 32 عاماً، على مدار 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية في القاهرة، بحضور 130 ضيفاً.

وبحسب الإعلام المصري، كانت الليلة الافتتاحية في قصر محمد علي، تحت شعار "القاهرة الحديثة"، حضرها شخصيات مهمة، منهم لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

وأقيم في اليوم الثاني حفل في المتحف المصري الكبير، أعقبه في اليوم الثالث احتفال عقد الزفاف في مكان حفلات الصوت والضوء لينتقل الحفل إلى منطقة البانوراما في الهرم، وفي اليوم الرابع أقيم حفل في جزيرة أبو الدهب.

ولفتت العروس الأنظار في ثوب رائع صممه المصمم الهندي راهول ميشرا، وتحدثت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب انه كان من المهم بالنسبة لها أن يتم استمداد الإلهام والاحتفال بالثقافة الهندية لخطيبها، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية نظرًا لأنهم لم يكونوا ينون قيام حفل زفاف هنديًا، فقد أرادت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوبترا، وأعلنت انها تجربة لا تُنسى بالنسبة لها مرة في الحياة، حيث قالت إنها كانت فرصة للاحتفال ببداية جديدة مع زوجها في بيئة ثقافية مختلفة تمامًا.

وتصدر حفل الزفاف حديث روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين ذهب فضولهم نحو التعرّف أكثر إلى هويّة العروسين.

وأنكور جين هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بيلت ريوردز"، وبرنامج "كايروس" الأول من نوعه الذي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل.

أما زوجته إريكا هاموند فهي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية، كما أنها من نجوم المصارعة الحرة بالولايات المتحدة.

بدوره، شكر جين كلَّ من شاركه وزوجته فرحتهما الكبرى، ناشراً مجموعة من الصور من حفل الزفاف، أرفقها بتعليق جاء فيه: "شكراً لكلّ من جاء للاحتفال معنا، العديد من الصور والذكريات من حفل الزفاف، وشكراً لجميع الأشخاص الذين جعلوا حفل زفافنا حقيقة"، كما خصّ بالشكر صديقه عالم الآثار المصري زاهي حواس.