Charge 6…الساعة الجديدة منFitbit مع Google Smarts

9:27
29-09-2023
Charge 6…الساعة الجديدة منFitbit مع Google Smarts

أعلنت شركة Fitbit عن إطلاق سوار اللياقة البدنية Charge 6 قبل أسبوع من إصدار جيل جديد لساعة Pixel Watch من غوغل.
يهدف هذا الإصدار الجديد من جهاز الارتداء إلى التركيز على الصحة، ويتعاون مع تطبيق Fitbit المحدث.
و يُعد Charge 6 المتتبع الوحيد للياقة البدنية الذي يأتي مع Google Smarts.ويُعتبر Charge 6 خليفة للجهاز Charge 5 الذي صدر في عام 2021.
كما حرصت الشركة على تصميم Charge 6 بشكل نحيف ومنفصل عن الشاشة الذكية الكبيرة. وقامت Fitbit بإعادة تصميم الزر الجانبي لتعزيز التفاعل والتجربة. كأي جهاز ارتداء آخر مصمم للرياضة، يتمتع Charge 6 بمقاومة للماء تصل إلى عمق 50 مترًا.
ويتميز جهاز Charge 6 بشاشة صغيرة بقياس 1.04 بوصة مصنوعة من زجاج Gorilla والألمنيوم والراتنج. وفيما يتعلق بأجهزة الاستشعار، فإن Charge 6 مزود بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، ومقياس التسارع، وأجهزة استشعار لمراقبة SpO2، ومستشعر درجة الحرارة.
يوفر الجهاز NFC لاستخدام Google Wallet وGPS وGLONASS لخرائط غوغل.
يوفر Charge 6 أيضًا قراءات لمخطط كهربية القلب لمراقبة صحة القلب والكشف عن أي إيقاعات غير طبيعية والنشاط الكهربائي من خلال تحليل تغيرات مستوى العرق على البشرة.
يمكن استخدام Charge 6 لمزامنة معلومات معدل ضربات القلب أثناء ممارسة التمارين مع آلات الصالة الرياضية Peloton وNordicTrack.
علاوة على ذلك تعد الشركة بقراءات أكثر دقة بنسبة 60٪ خلال الأنشطة الشاقة مقارنةً بجهاز Charge 5. لاستخدام Charge 6،ويجب أن يكون لديك حساب Google بالإضافة إلى تطبيق Fitbit .
من المعلوم أن الجهاز يتوافق مع مستخدمي نظامي Android و iOS.ويحتوي Charge 6 على تطبيقات Google Maps و Google Wallet المدمجة، مما يتيح لك استخدام جهاز التتبع للحصول على الاتجاهات خطوة بخطوة مباشرة من معصمك أو الدفع باستخدام Google Wallet، يمكنك أيضًا التحكم في تشغيل YouTube Music مباشرة من Charge 6.