يارا في عينك على مين تغني لإليسا وهذا إسمها الحقيقي!

16:14
25-03-2024
يارا في عينك على مين تغني لإليسا وهذا إسمها الحقيقي!

حلت النجمة اللبنانية يارا ضيفة على برنامج "عينك على مين" المذاع طيلة شهر رمضان على قناة SBC السعودية، وقامت بمحاورتها الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة.

وخلال الحلقة روت يارا موقفاً طريفاً واجهته في أحد حفلات الزفاف في الخليج حيث أن العريس رفض الخروج من قاعة الزفاف قبل أن يسمع كل أغنياتها التي طلبها في حين ان عائلته والمعازيم في انتظاره وهو مستمتعاً للغاية.

وعند سؤالها عما لو كان أجرها يزيد في حفلات الزفاف بالسعودية عن 400 ألف ريال، لم تنفي يارا ذلك بل أكدت صحة المعلومة.

أيضاً قدمت يارا أغنية "على دلعونا" بعد أن تم سؤالها  عمن هي الفنانة الاكثر جماهيرية في العالم العربي أو أن تغني إحدى الأغنيات القديمة، لتعيد وتذكر اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وملكة الاحساس اليسا، والنجمة الذهبية نوال الزغبي.

وعند سؤالها عن المرة الأخيرة التي ارتشفت فيها فنجان من القهوة في منزل النجمة الذهبية نوال الزغبي، أجابت أنه منذ فترة طويلة بسبب سفرها الدائم بين بيروت ودبي.

وخلال الحلقة قدمت يارا أغنية "بتمون" للفنانة إليسا، ومقطع من أغنية "الموعد الضايع" الذي جمعها مع الفنان راشد الماجد، و أغنية "الأماكن" لفنان العرب محمد عبده وأغنيتها الخليجية الناجحة "صدفة".

كما فاجأها الفنان فايز السعيد بمداخلة هاتفية خلال الحلقة عبّر فيها عن حبه ليارا ومدى قوة صداقتهما كما استذكرا نجاحاتهما معاً.

وعن سبب غيابها فنيًا وإعلاميًا، أكدت يارا أنها تحب الظهور إعلامياً للحديث عن أعمالها الجديدة ولكن يوجد تقصير من جانبها في هذا الخصوص، كما تحدثت عن ألبومها اللبناني المصري الذي كان من المقرر طرحه في عيد الفطر، أنه للاسف سيتأجل أيضاً بسبب الجو العام الغير مناسب على حسب تعبيرها.

من جهة أخرى، أعربت يارا عن حماسها للديو القادم الذي سيجمعها بالفنان المصري رامي صبري كما أكدت على وجود رابط صداقة بينهما.