وليد توفيق في حلقة تكريمية لمسيرته الفنية عبر برنامج The Stage

15:17
13-04-2024
وليد توفيق في حلقة تكريمية لمسيرته الفنية عبر برنامج The Stage

أطل النجم العربي وليد توفيق في برنامج "المسرح The Stage” الذي تقدمه مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد عبر شاشة LBCI ضمن حلقة تكريمية لمسيرته الفنية.

في التفاصيل، تحدث وليد توفيق عن النجاح مؤكداً أنه يحتاج إلى الاخلاص والسهر حيث جاء في حديثه:"التجارب التي مررنا بها علمتنا الكثير ما أدى إلى اثقال موهبتنا بشكل أكبر".

كما أشار إلى أن الفنان الذي يملك صوتاً جميلاً من دون شخصية مميزة لن يستطيع أن يستمر في المجال الفني وقال أن الأغنية اليوم تشبه الجيل الجديد لأن كل زمن له لون خاص به.

أما عن سبب دخوله المجال الفني وعن حبه للعزف والغناء، فقال أنه دخل الى الوسط الفني بسبب صوت والدته العذب.

أيضاً أضاف أنه أطلق على نفسه أولاً اسم وليد توفيق كي لا يعرف والداه أنه يغني لكنهما اكتشفا هذا الأمر بعد مشاركته في برنامج " استديو الفن".

وكشف توفيق أن سفره للعمل في مصر ساعده بشكل ايجابي في مسيرته الفنية حيث قال:"القاهرة خطفتني بسرعة وعائلة الصباح والفنان محمد سلمان كانوا إلى جانبي دائماً". وأضاف أن الموسيقار بليغ حمدي أثر عليه بشكل ايجابي .

 وأشار إلى أن الملحن الكبير صلاح الشرنوبي هو الشخص الوحيد الذي ملأ الفراغ في الساحة الفنية بعد بليغ حمدي.

وأكد وليد توفيق أنه عندما كان في الولايات المتحدة الأميركية، عرض عليه شاب كلمات أغنية "تجي نقسم القمر" إلا أنها لم تعجب شقيقه ، فقرر وليد توفيق أن يتحداه وقام بتسجيلها في استديو في الولايات المتحدة حيث نجحت الأغنية وأعاد تسجيلها في مصر مشيراً إلى أنها ما زالت ناجحة حتى اليوم.

وفي سياق الحلقة، استحضر الفنان الاستعراضي باسم فغالي، شخصية زوجة وليد توفيق، ملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق حيث قام بتقليد طريقة كلامها ، كما استحضر شخصية مارلين مونرو إذ قدّم أغنية لها بمناسبة عيد ميلاد وليد توفيق وذكرى زواجه هو وجورجينا رزق.

وفي نهاية الحلقة، فاجأت كارلا حداد مع فريق عمل البرنامج ، وليد توفيق بقطع قالب حلوى بمناسبة عيد ميلاده على أنغام أغنيته "انزل يا جميل".