وائل كفوري عبر برنامج "أغاني من حياتي":"لم أرَ بناتي منذ فترة وبداية رحلتي كانت قاسية"

11:35
25-02-2021
وائل كفوري عبر برنامج "أغاني من حياتي":"لم أرَ بناتي منذ فترة وبداية رحلتي كانت قاسية"

أطلّ ملك الرومانسية وائل كفوري في أولى حلقات برنامج "أغاني من حياتي" عبر شاشة MBC1 وتطبيق شاهِد حيث تحدث عن بداية مشواره الفني وكشف أسرار بعض أغنياته إلى جانب حديثه عن كريمتيْه. وإليكم أبرز تصريحات كفوري في هذه الحلقة:

-كشف كفوري عن أنه لم يرى كريمتيْه منذ فترة طويلة بسبب إنتشار وباء كورونا لأنه يخاف عليهما كثيراً، منوّهاً بأنه حينما يكون في الاستديو للعمل ثم يقرّر أن يذهب لهما فيضطر للخضوع للفحوصات الطبية اللازمة وينتظر لفترة، فيعود إلى عمله مجدداً، ولا يراهما في النهاية، وأهداهما أغنيته "قرّب لي".

-إستذكر وائل كفوري إنطلاقته الفنية ومسيرة نجاحه التي بدأها منذ أن لُقِّب بالطفل المعجزة لامتلاكه صوتاً قوياً، ووصولاً إلى مكانته الفنية اليوم. في هذا الإطار قال وائل:"من أنا وصغير لدي حلم بالغناء وأن أصل إلى ما أريده والناس تحبني وأول ما بدأت الغناء كان بالمدرسة وبعدها بالكنيسة من خلال تقديم التراتيل وأهلي عارضوا في البداية كوني لازلت صغيرًا وكيف أنزل إلى بيروت وأتوه فيها". تابع بالقول: "طموحي وإصراري جعلني لا أرى أمامي أي أحد ونزلت إلى بيروت بعمر ستة عشر عاماً واستقبلتني خالتي وحضتني وقدمت لي كل الدعم". أضاف قائلاً: "بداية رحلتي كانت قاسية ما كان معي مصاري وأهلي رافضين غنّي؛ قررت اتحدى كل هالصعوبات لوقت سمعوا صوتي الناس ولقبوني بالطفل المعجزة".

-قدّم ملك الرومانسية أغنية "لو حبنا غلطة قال"، وقبل أدائها قال:"مين قال عن الحب غلطة؟ وفي ناس تعتبره غلطة والحب حلو بحلاوته ومره".