وائل جسار عبر "حبر سري":"لا خلافات مع نوال الزغبي، ميريام فارس مستفزة وأغاني المهرجانات هي فن هابط"

12:00
25-04-2022
وائل جسار عبر "حبر سري":"لا خلافات مع نوال الزغبي، ميريام فارس مستفزة وأغاني المهرجانات هي فن هابط"

أطل ملك الإحساس وائل جسار في حلقة من برنامج "حبر سري" الذي تُقدّمه الإعلامية أسماء إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس حيث كشف العديد من الأمور الفنية والشخصية.

في تفاصيل الحلقة، نفى جسار وجود أي خلافات بينه وبين النجمة الذهبية نوال الزغبي، مؤكدًا أنها صديقة عزيزة عليه وأغنياتها لها صدى كبير في العالم العربي، كما عبّر عن رأيه بغناء النجمتيْن اللبنانيتيْن هيفاء وهبي ومايا دياب، قائلًا أنهما ليستا مطربيتيْن وإنما نجمتيْن استعراضيتيْن، ولا تملكان موهبة الغناء، لأنهما تعتمدان على الاستعراض وتعلمان أنّ إمكانياتهما محدودة في الغناء.
كما تحدث جسار لأول مرة عن سبب هجومه على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ووصفه لكليباتها بعبارة "مستفزة"، وذلك لتقديمها كليبات جريئة، وهذا غير مناسب لتقديم الفن الغنائي، بحسب تعبيره.

أيضًا هاجم ضيف الحلقة، أغاني المهرجانات ووصفها بالفن الهابط، قائلًا: "أنا هاجمت المهرجانات لأننا نريد فن راقي وأغاني المهرجانات ظرفية ولن تدوم"، أضاف: "حينما نصفّق لهذه النوعية من الأغاني فهذا يعني أننا نشجّع الفن الهابط الذي يجب محاربته من أجل الأجيال الجديدة". وأشاد جسار بقرارات نقيب الموسيقيين هاني شاكر في هذا الخصوص.

إضافة إلى ذلك، سُئل جسار عما لو كان يُمانع في مشاركة النجم محمد رمضان بأغنية، فأشار إلى أنه يوافق في حال تلقى عرضًا يناسب الجمع بينهما في عمل غنائي واحد، منوّهًا بالعلاقة الطيبة التي تجمعهما.

أما عن الكليب الذي يندم على تقديمه، فكشف جسار عن انزعاجه من فيديو كليب سبق أن صوّره قبل سنوات طويلة، وهو لأغنية "أرجوك" حيث أنها من أجمل أغنياته لكنه يتمنى ألا يشاهده كليبها مرة أخرى.
وبرّر بقوله: "الكليب عبارة عن شخصيات موجود فيها، ساعة أصلع مفيش شعر، ساعة متر بقدم حاجات، ساعة طبال، مش أنا".

في ذات اللقاء، اعترف وائل بخضوعه لجراحة تجميلية في وجهه، مؤكدًا أنه حقن بوتوكس في جبينه.