هكذا أطل كاظم الساهر وإليسا في الحلقة الأخيرة من برنامج Project Runway ويسرا بين الغناء مع آبو ولجنة التحكيم!

13:00
12-02-2018
هكذا أطل كاظم الساهر وإليسا في الحلقة الأخيرة من برنامج Project Runway ويسرا بين الغناء مع آبو ولجنة التحكيم!

تمّ بالأمس عرض الحلقة النهائية من برنامج Project Runway بنسخته العربية عبر شاشة أم بي سي. ولقد فاز المشترك ساهر عوكل باللقب كأفضل مصمّم أزياء بين المتنافسين للموسم الثاني من البرنامج.

ولقد إختتم هذا الموسم عبر حلقة مميزة بإستضافة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، ملكة الاحساس اليسا، ونجم الثلاث دقات الفنان المصري آبو.  غنّى الضيوف عدداً من أغنياتهم فإليسا التي أطلّت بفستان أسود قدّمت على المسرح أغنية سهرنا يا ليل، مجنونة وغيرها.

كما غنّى الساهر أغنية عيد العشاق. أما الفنان آبو فتشارك الغناء مع الممثلة يسرا عبر أغنية " 3 دقات" وتألّقت يسرا بفستان أسود من تصميم إيلي صعب. وبعد لوحتهما الغنائية وجّهت مقدّمة البرنامج فاليري أبو شقرا سؤالاً لكل من آبو ويسرا حول الأعمال الفنية القادمة التي يستعدان لها بعد النجاح الساحق لهذه الأغنية، فردّت يسرا متمنّية التوفيق لنفسها بمسلسها الجديد وقالت ممازحة "ربنا يبعد الحسد" أيضاً عبّرت عن رأيها بأغنية "شربات" التي سيطلقها آبو قريباً حيث أشادت يسرا بهذا العمل الغنائي القادم.

وفيما خص الفائز في نهاية هذا الموسم، ساهر عوكل، نذكر أنّه شاب فلسطيني وصمّم لنهائيات البرنامج فستان زفاف زيّن به مجموعة أزيائه التي وضعها تحت عنوان "البصمة"، ويقول الفائز حول هذا التصميم:"تعلّمتُ أن أعطي قيمة لقطعة القماش حتى لو كنت أصمّم قطعة كلاسيكية أما عنوان المجموعة هو "البصمة" أي بصمة الإصبع والعين اللتيْن تختلفان بين شخص وآخر، موضّحاً بقوله: "بصمة العين بالتحديد هي التي وجّهتني في فساتيني، لما فيها من عمق في الفلسفة وفي المضمون ولما تحمل نظرة خاصة تعبّر عن هويتي الخاصة".

وبالإمكان مشاهدة إطلالات كل من إليسا، كاظم ويسرا مع آبو عبر هذه الفيديوهات في الأسفل: