هذه حقيقة خلاف وائل جسار وصابر الرباعي

14:33
12-09-2023
هذه حقيقة خلاف وائل جسار وصابر الرباعي

كشف ملك الاحساس وائل جسار عن دهشته من تداول أخبار حول وقوع اشتباك بالأيدي بينه وبين أمير الغناء العربي صابر الرباعي، عقب اشتعال الخلاف بينهما بسبب حفل "روائع الموجي"، لافتاً إلى أن القصة كلها مختلقة ولا أساس لها من الصحة، وقال إن صابر الرباعي حل بدلاً منه في الحفل لإنقاذ الموقف، لافتاً إلى أنه اعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة بسبب مروره بوعكة صحية طارئة.

وتابع وائل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، أنه ليس هناك خلاف بينه وبين صابر الرباعي قائلاً: "أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا".

وأشار وائل، إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل "روائع الموجي"، في مدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر الرباعي بسبب معاناته من وعكة صحية، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج.

وكشف وائل، كواليس تصريحه المثير للجدل عندما طالب سلطان الطرب جورج وسوف باعتزال الغناء بسبب حالته الصحية، موضحاً أن الأخير لم ينزعج من تصريحه حيث جلس معه وأوضح له ما كان يقصده من تلك التصريحات.

وقال وائل: "جورج وسوف ما زعلش مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايماً بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا".

وأشار وائل، إلى أنه يحب سماع أغاني صابر الرباعي وكاظم الساهر وراغب علامة وأم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، موضحاً أن صوت المطرب بهاء سلطان حدث ولا حرج، ولديه إحساس عالٍ وهو فنان بمعنى الكلمة.

من جهة اخرى، يحضر وائل لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة.